شقق للبيع في اسطنبول

الأسعار تبدأ من:
327,000 $
اكتشف مشروع شقق سكنية داخل مجمع سكني في كاديكوي، المعروفة بتاريخها الثري وموقعها المتميز على الشاطئ بحر مرمرة وتعرف على أهم ميزاته.
الأسعار تبدأ من:
730,000 $
يوفر مشروع الشقق السكنية الفاخرة في منطقة أوسكودار أسلوب حياة مريح وفرص استثمارية هامة. تعرف معنا على كامل تفاصيل هذا المشروع المذهل.
الأسعار تبدأ من:
528,000 $
شقق داخل مع سكني في منطقة بي أوغلو بالقرب من ميدان تقسيم من المشاريع المتميزة لشركة هنا العقارية تابع معنا التفاصيل.
الأسعار تبدأ من:
700,000 $
في حال كنت تفكر في شراء أو استثمار شقة سكنية في ساريير سنقدم لك معلومات شاملة عن مشروعنا الأضخم في اسطنبول لتحقق كل ما تسعى إليه.
الأسعار تبدأ من:
275,000 $
يمثل مشروع الشقق السكنية الفاخرة في منطقة الباسن اكسبريس فرصة استثمارية رائعة ومكاناً للعيش الفاخر في اسطنبول. تعرف معنا على تفاصيله،
الأسعار تبدأ من:
207,000 $
مساكن داخل مجمع في منطقة هالكالي من كوتشوك تشكمجة من المشاريع الرائدة التي تقدمها شركة هنا العقارية في مجال الاستثمار العقاري.
الأسعار تبدأ من:
5,780,000 TL
يعد مشروع الشقق في بيوك تشكمجة مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة ونمط حياة مريح. تعرف معنا على كل ما يتعلق بهذا المشروع.
الأسعار تبدأ من:
160,000 $
اكتشف مشروع بيوك شكمجة بإطلالاته البحرية الساحرة. سنقدم لك لمحة عن هذا المشروع المميز الذي يعد خياراً مثالياً للسكن والاستثمار.
الأسعار تبدأ من:
6,612,000 TL
يوفر لك مشروع شقق للبيع في بيوك تشكمجة بيوت على مستوى عالي من الفخامة. تعرف معنا على كل ما يتعلق بهذا المشروع من تفاصيل.
الأسعار تبدأ من:
4,270,000 TL
استمتع بالراحة والتميز في منطقة كوتشوك تشكمجة ولا تفوت فرصة الاستثمار أو السكن في هذا المشروع السكني الاستثنائي، تعرف معنا على المزيد.
الأسعار تبدأ من
192,000 $
مساكن استثمارية في منطقة بيليك دوزو من المشاريع المتميزة التي تقدمها شركة هنا العقارية والفرص الاستثمارية التي تحتاج لتتعرف عليها
الأسعار تبدأ من:
248,000 $
مشروع شقق فاخرة للسكن في بيليك دوزو يجمع بين الرفاهية والتميز والموقع المتميز، تعرف الآن على ميزات وتفاصيل هذا المشروع الفاخر.
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

Compare Listings