شقق للبيع في اسطنبول

الأسعار تبدأ من:
394,000 $
يتميز مشروع شقق سكنية فاخرة في مسلك بإطلالته الرائعة على المدينة وقيمة استثمار عالية. اكتشف معنا مزايا وخدمات هذا المشروع الفريد.
الأسعار تبدأ من
599,000 $
منازل للبيع ومكاتب في مشروع في منطقة شيشلي المزدهرة والتي تعد مركز مهم وموقع استراتيجي من أهم مشاريع شركة هنا العقارية تعرف عليه
الاسعار يبدأ من:
4,550,000 TL
شقق بمجمع سكني في منطقة كوتشوك تشكمجة فرصة استثمارية وسكنية متميزة تقدمها شركة هنا العقارية تعرف على التفاصيل معنا.
الأسعار تبدأ من:
480,000 $
يجمع مشروع عقارات للبيع في ساريير بين التصميم المعماري الحديث والموقع المركزي المتميز. اكتشف معنا ميزات وخدمات هذا المشروع الفاخر.
الأسعار تبدأ من:
309,000 $
يعد مشروع باهشيلي إيفلر من المشاريع الضخمة والمهمة عالمياً. تعرف على تفاصيل هذا المشروع واكتشف ميزاته الكثيرة.
الأسعار تبدأ من:
6,111,000 TL
يتميز مشروع شقق للبيع في كوتشوك تشكمجة بالتصميم العصري والراحة الفاخرة في موقع متميز وساحر. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع وميزاته.
السعر يبدأ من
50,000,000 TL
مشروع شقق للعائلات فرصة للسكن والاستثمار للعائلات والأشخاص الباحثين عن مكان فيه كل سبل الراحة والاستجمام تعرف معنا عليه.
الأسعار تبدأ من:
8,250,000 TL
أكثر ما يميز مشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة هو الموقع المرغوب والخدمات الكثيرة والمتميزة. اكتشف معنا هذه الخدمات والمزايا الرائعة.
الأسعار تبدأ:
529,000 $
إذا كنت تبحث عن مكان يجمع بين التطور والمناظر الخلابة فمشروع شقق للسكن في زيتون بورنو هو مكانك المناسب. اكتشف معنا تفاصيل هذا المشروع.
الأسعار تبدأ من:
250,000 $
يتميز مشروع بيت للبيع في باسن اكسبريس بالكثير من المزايا التي تجعله من المشاريع المرغوبة في تركيا. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع المهم.
السعر يبدأ من
284,000 $
مجمع شقق سكنية في منطقة زيتون بورنو له مزايا وخدمات وموقع استراتيجي يجعله فرصة استثمارية وسكنية متميزة تعرف على التفاصيل معنا.
الأسعار تبدأ من:
229,000 $
يجمع مشروع كوتشوك تشكمجة بين الجمال الطبيعي والتصميم العصري والتميز في اسطنبول. تعرف معنا على هذا المشروع الضخم واكتشف أبرز ميزاته.
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

Compare Listings