شقق للبيع في اسطنبول

الأسعار تبدأ من:
1,100,000 $
يعتبر شقق أوسكودار فرصة مثالية للعيش الراقي في اسطنبول أو للاستثمار العقاري الناجح، تعرف على تفاصيل وميزات هذا المشروع الفاخر.
الأسعار تبدأ من:
421,000 $
مشروع شقق في مجمع مميز في منطقة كارتال السكنية من المشاريع المتميزة التي تقدمها شركة هنا العقارية تعرف على التفاصيل معنا.
الأسعار تبدأ من:
550,000 $
سواء كنت تبحث عن فرصة للاستثمار أو العيش الراقي في اسطنبول، فإن مشروع الشقق السكنية في ليفينت يعد خياراً مثالياً، تعرف على المزيد الآن.
الأسعار تبدأ من:
399,000 $
مشروع شقق ضمن مجمع مميز للسكن في منطقة إسكودار من المشاريع المتميزة التي تقدمها شركة هنا العقارية تعرف على التفاصيل معنا.
الأسعار تبدأ من:
460,000 $
شقق مميزة ضمن مجمع سكني في منطقة كارتال فرصة ذهبية تقدمها شركة هنا العقارية تعرف على التفاصيل معنا وعلى كيفية الاستثمار.
الأسعار تبدأ من:
268,000 $
مشروع الشقق السكنية في بيليكدوزو يوفر للسكان بيئة سكنية متميزة ومريحة، ويعد فرصة استثمارية جذابة في اسطنبول، تعرف على المزيد الآن.
الأسعار تبدأ من:
171,000 $
مشروع شقق في مجمع جديد في منطقة بيليك دوزو من المشاريع الهامة التي تقدمها شركة هنا العقارية تعرف على التفاصيل معنا.
الأسعار تبدأ من:
639,000 $
يتميز مشروع شقق وفلل باشاك شهير بتوفير منازل فاخرة ومتينة في إحدى أبرز المناطق السكنية في تركيا. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع الفاخر.
الأسعار تبدأ من:
13,965,000 TL
يعتبر مشروع منازل ضمن المجمع في زيتون بورنو فخماً وحديثاً، ويحظى بموقع ممتاز، مما يجعله مناسباً للسكن والاستثمار تعرف معنا على تفاصيله.
الأسعار تبدأ من:
1,224,000 $
مشروع الشقق السكنية في زيتون بورنو يمثل فرصة رائعة للعيش في بيئة سكنية متكاملة ومريحة. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع وخدماته.
الأسعار تبدأ من:
1,440,000 TL
يعتبر مشروع شقق سكنية وفلل في منطقة باهشي شهير مجمعاً سكنياً فاخراً ومتكاملاً في مدينة اسطنبول. اكتشف معنا أهم تفاصيله وأبرز خدماته.
الأسعار تبدأ من:
187,000 $
يعد مشروع شقق داخل مجمع سكني في منطقة أيوب سلطان فرصة مثالية للسكن الفاخر في اسطنبول. تعرف على أبرز وأهم نفاصيل هذا المشروع المذهل.
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

Compare Listings