Your search results

منطقة ليفنت في إسطنبول لبناء استثمار عقاري رابح

Posted by SEO_editor on 11 فبراير، 2022
0

 

 

منطقة ليفنت واحدة من أهم مناطق مدينة إسطنبول وقد كانت فيما مضى مخصصة من أجل المواطنين أصحاب الدخل المتوسط مثل المدرسين وموظفين الخدمة المدنية وأصحاب المحال التجارية ولكن فيما بعد أصبحت المنطقة التي تختارها الشخصيات المهمة والمشهورة وتشتهر هذه المنطقة بناطحات السحاب كما أنها تضم إحدى قنصليات الدول العربية.

من خلال المقال التالي نقدم إليكم أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بمنطقة لينفت إسطنبول كما سنسلط الضوء على جانبها العقاري.

 

الموقع الجغرافي لمنطقة ليفنت:

تقع هذه المنطقة في الجانب الأوروبي من إسطنبول وهي قريبة من أهم مناطق المدينة مثل مسلك التي تحدها من الجنوب ومنطقة بشكتاش ومنطقة أرناؤوط كوي وهي مؤلفة من مناطق داخلية وأخرى ساحلية تمتاز بصغر مساحتها وبعدد سكانها القليل وهناك طرق تصلها بجسر البوسفور وجسر الفاتح.

تتميز منطقة ليفنت ببنيتها التحتية المتطورة ففيها العديد من مراكز التسوق والمولات وكذلك تحتوي على العديد من مقرات الشركات وبعض فروع البنوك.

 

المواصلات في منقطة ليفنت إسطنبول:

تعتبر من أهم مناطق إسطنبول على الإطلاق فهي تملك شبكة مواصلات متكاملة منها محطة المترو والتي يمكن الوصول منها إلى جامعة البوسفور.

 

المؤسسات التعليمية في منطقة ليفنت:

تتميز ليفنت بأنها غنية بالمرافق التعليمية وأكثر من 34 % من سكانها هم خريجي جامعات وهو أعلى معدل في تركيا هذا كما أنها تحتوي على العديد من المدارس الابتدائية والثانوية وعلى العديد من الجامعات التي حصلت على ترتيب عالمي.

 

المراكز الصحية في منطقة ليفنت:

تضم ليفنت العديد من المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات الخاصة وهناك خدمة سيارات الإسعاف على مدار الليل والنهار وهناك العديد من المستشفيات المهمة القريبة منها.

 

مراكز التسوق في ليفنت إسطنبول:

تضم تلك المنطقة العديد من المولات الفاخرة التي تحتوي بدورها على البضائع المتنوعة مثل مول كانيون / سيتي مول / مول ليفنت ومن الجدير بالذكر إنها تحتوي على أهم الماركات العالمية وأفخر أنواع الأثاث والإلكترونيات.

 

ما أبرز امتيازات السكن في منطقة ليفنت إسطنبول؟

توفر لك هذه المنطقة نمط حياة متكامل وفاخر وهي تحتوي على الكثير من الأنشطة الترفيهية والمراكز التعليمية والصحية، ستجد الرقي والحداثة متمثلة في كافة جوانيها مما جعلها محط أنظار الكثير من المستثمرين العقاريين نظراً للمردود المادي الكبير التي تقدمها خاصة أن هناك جهود حثيثة لتطوير مرافقها وبنيتها التحتية.

 

أهم الوجهات السياحية في منطقة ليفنت:

– مول كانيون: يعد أحد أهم المولات التي توجد في مدينة إسطنبول ويتميز من الناحية المعمارية على كلا الصعيدين الداخلي والخارجي وتتنوع الأنشطة التي توجد بداخله كثيراً ويضم عدداً كبيراً من المحال التجارية التي يبلغ عددها قرابة 160 محلاً هذا إلى جانب المسارح والسينما والأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال .

– برج السفير: هذا البرج من أطول ناطحات السحاب التي توجد إسطنبول ويبلغ طوله حوالي 236 متر فوق سطح الأرض وهو من الأبنية الأولى في تركيا التي تحمل صفة صديقة للبيئة لذلك هو أحد أعمدة السياحة في إسطنبول ويتميز بأنه يجمع بين توفير البيئة المناسبة للتسوق وللترفيه على حدٍّ سواء.

 

ما أبرز امتيازات الاستثمار العقاري في ليفنت إسطنبول؟

1 – من خلال الاستثمار العقاري في إسطنبول يمكن التقدم للحصول على الإقامة العقارية التي تعد من أهم أنواع الإقامات على الإطلاق حيث يمكن الحصول عليها بسهولة ويمكن تجديدها.

2 – الغاية الأولى من الاستثمار العقاري هي الحصول على الجنسية التركية وذلك عندما يكون ثمن العقار لا يقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي إلى جانب الاحتفاظ به لمدة ثلاث سنوات.

3 – وجود منطقة ليفنت في الجانب الأوروبي من إسطنبول منحها الكثير من الامتيازات والتي من أبرزها قربها من أهم المشاريع التنموية في تركيا مثل (قناة إسطنبول المائية الجديدة / مطار إسطنبول الجديد) فإن ذلك يضفي عليها قيمة استثمارية.

4 – يعد الاستثمار العقاري في الوقت الحالي من الأوقات المناسبة وذلك بناءً على التوقعات التي تشير إلى احتمال ارتفاع أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة بسبب ارتفاع أسعار مواد البناء الخام وأيضاً بسبب ازدياد الطلب عليها.

5 – تشهد تركيا خلال الفترة الراهنة انتعاشاً اقتصادياً مهماً تفوقت من خلاله على الكثير من دول العالم ومن المتوقع أن يكون خلال الأعوام القادمة بين المراكز الأولى عالمياً.

إلى جانب كل ما ذُكر من أسباب تشجع على الاستثمار العقاري في تركيا هناك الموقع الجغرافي الذي تتميز به والذي يتوسط العالم حيث إنها تقع بين ثلاثة من قارات العالم وتشرف على أهم البحار والمسطحات المائية وهي قريبة بشكل خاص من الوطن العربي.

كذلك تتميز تركيا بأن أسعار العقارات فيها ملائمة جداً ويبرز هذا الجانب بوضوح إذا ما تمت مقارنتها مع أسعار العقارات في غيرها من الدول مثل أوروبا أو أمريكا أو دول الخليج العربي.

تواصل معنا لنقدم إليك أهم فرص الاستثمار العقاري في إسطنبول بما يحقق لك رغباتك فمن خلال شبكة علاقاتنا الجيدة مع أهم شركات الإنشاء يمكننا أن نؤمن لك العقار الأفضل بالسعر الأنسب.

 

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة