كيف تجد شقق رخيصة للبيع على البوسفور

جدول المحتويات

” كيف أجد شقق رخيصة للبيع على البوسفور؟ ” لقد وجدنا هذا التساؤل من ضمن ما وردنا من بعض الأشخاص الذين يبحثون عن شقق للبيع في تركيا. إن هناك رغبة مشتركة بين الكثير من الأشخاص حول العالم وهي السكن والاستقرار في شقة لها إطلالة بحرية. فهل هذا متاح للجميع أم أن فعلاً أسعارها مرتفعة ولا تناسب سوى أصحاب الميزانيات المرتفعة؟
من خلال هذا المقال سنكون برفقتكم لنتحدث عن الكيفية التي من خلالها يمكن إيجاد شقق رخيصة للبيع على البوسفور. وأيضاً سنشير لأهمية هذا النوع من الشقق.
نرجو لكم قراءة مفيدة.

شقق رخيصة للبيع على البوسفور
ما هي أهم النصائح لتجد شقق رخيصة للبيع على البوسفور؟

ما هي أهم النصائح لتجد شقق رخيصة للبيع على البوسفور؟

قد يتساءل الكثير من الأشخاص حول الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها حتى يشتري منازل رخيصة للبيع في تركيا. مع إطلالة مميزة على البوسفور، وفي هذا السياق يجب أن تعلم أن هذا الأمر ممكناً. وفيما يلي سنمدُّكم بأهم النصائح التي يجب اتباعها:

أولاً، ابحث بعيداً عن المرافق الخدمية

هل تعلم أن الشقق التي توجد بالقرب من المراكز الخدمية يكون ثمنها مرتفعاً أكثر من الشقق التي توجد بعيدة عنها؟

لذلك إن كانت ميزانيتك المادية منخفضة فلا بدَّ لك أن تبحث بعيداً عنها.
إن المقصود بالمرافق الخدمية هنا ما يلي:
_المدارس والجامعات.
_المؤسسات الصحية والمستشفيات.
_المطاعم والمقاهي.
_خطوط المواصلات العامة.
_المولات والمراكز التجارية.
_الحدائق العامة والأماكن الترفيهية.

ثانياً، اختر الشقق قديمة البناء

من المعروف في كل أنحاء العالم أن العقارات حديثة البناء هي أعلى ثمناً من العقارات القديمة. فإن كنت ترغب حقاً بشراء شقة مطلة على البوسفور، إذاً عليك الابتعاد عن التالي:

_أولاً, الشقق الحديثة.
_الشقق المصممة وفق نظام البيت الذكي.
_الشقق الفاخرة ذات المواصفات عالية الحودة.
أما السبب الذي يجعل من الشقق القديمة أقل ثمناً من العقارات الحديثة. هو أنها في غالب الأحيان تكون بحاجة إلى أعمال صيانة وإصلاحات أو إجراء بعض التعديلات نتيجة استهلاكها على المدى الطويل.

ثالثاً، التصرف بذكاء واغتنام الفرص

من الأساليب التي يمكنك من خلالها شراء شقق رخيصة على البوسفور هي البحث جيداً في سوق العقارات في تركيا . عليك التقصي عن كافة المعلومات التي تتعلق به. إن المستثمر الذكي هو الذي يبحث عن الفرص الاستثنائية لا ينتظر الفرصة حتى تأتي إليه. فمن المحتمل أن تجد بعض الأشخاص الذين يضطرون لبيع ممتلكاتهم العقارية على وجه السرعة. ربما بسبب أزمة مالية أو لحاجتهم للسفر وتغيير مكان الإقامة بشكل سريع.
كن على ثقة أن بهذه الحالات ستحصل على سعر خاص جداً يلبي طموحك بإيجاد شقق للبيع في اسطنبول على البسفور. وبالوقت ذات يتناسب مع ميزانيتك المادية.

رابعاً، ابحث عن شقق رخيصة للبيع على البوسفور في الطوابق المرتفعة

يمكننا أن نمنحك قاعدة ذهبية تقول: (أنه كلما ارتفعت الأدوار انخفضت الأسعار). لذلك تجنب شراء شقق للبيع في اسطنبول مثل تلك التي توجد في الطوابق الأولى. واختار البحث عن الشقق التي تقع في الطوابق المرتفعة.

خامساً، شراء شقة بالتقسيط أو قيد الإنشاء

ببساطة يمكنك أن تشتري منازل رخيصة للبيع في تركيا. من خلال الابتعاد عن التي تعرف بالشقق الجاهزة. لأنها مرتفعة الثمن على خلاف الشقق قيد الإنشاء. والتي تكون أسعارها مناسبة، وتجدر الإشارة هنا إلى أن ثمنها يرتفع بنسبة قد تصل إلى 30٪ بعد أن تكتمل أعمال بنائها.
تتوفر في تركيا الكثير من المشاريع العقارية التي لا تزال في طور البناء وهذا يشير إلى أن الفرصة لا تزال متاحة أمام الجميع.

شقق رخيصة للبيع على البوسفور
ما هي مزايا شراء شقق على البوسفور؟

ما هي مزايا شراء شقق على البوسفور؟

إن الميزات العديد التي يمكن الحصول عليها عند شراء شقق للبيع في اسطنبول على البسفور. هي ما دفعت الكثير من الأشخاص للبحث عنها وفيما يلي نقدم إليكم أبرزها:

استثمار عقاري رابح

في حال كنت تفتش عن استثمار عقاري مميز ورابح فإن شراء شقة في تركيا ذات إطلالة بحرية. من الخيارات المميزة حيث يكثر الطلب عليها وبشكل خاص في المواسم السياحية. فأغلب السياح يفضلون الإقامة قرب البحر للحصول على مساحة واسعة من الهدوء والسكينة.
يمكن تأجير هذه الشقق والحصول على مردود شهري ثابت. أو يمكن الانتظار حتى يرتفع ثمنها لإعادة بيعها والاستفادة من فارق الثمن.

تزداد أسعارها بشكل مستمر

تسجل أسعار هذه الشقق ارتفاع واضح بسبب حجم الطلب الكبير لشرائها أو لاستئجارها. لأنها غالباً ما تكون راقية وذات مواصفات عصرية تناسب جميع الأذواق وتتماشى مع كل الاختلافات.

محاطة بمناظر الطبيعة

عند إيجاد شقق رخيصة للبيع على البوسفور، فإنك كيفما اتجهت ستجد الكثير من مظاهر الطبيعة تحيط بالمكان. إضافة  طبعاً للإطلالة البحرية مما يجعلها خياراً نموذجياً. لا تنسَ أن شقق للبيع في اسطنبول على البسفور تناسب كافة الأهداف سواء أكنت ترغب بالاستثمار العقاري أو بالاستقرار والإقامة.
في هذا السياق لا بدَّ أن نشير إلى أن حتى في حال كانت بعيدة عن المرافق الخدمية إلا أنه من السهل الوصول إليها في أي وقت. لأن المنطقة تكون غنية بهذه الخدمات.
تعتبر مناطق اسطنبول من أكثر المدن التركية التي تسجل مبيعاً للعقارات للأجانب. وفي السنوات الأخيرة استطاعت أن تحافظ على مركزها في الصدارة حيث تتوفر فيها أهم العروض العقارية المميزة. لأن كافة مقومات الاستثمار العقاري الناجح تتوفر فيها.

بخبرتنا الواسعة في سوق العقارات في تركيا ثق تماماً أنه يمكننا أن نوفر من أجلك أهم وأفضل الفرص العقارية والاستثمارية وبتعاوننا مع أهم مستشارين العقارات ستحصل على أهم النصائح والاستشارات المهمة التي تساعدك في اختيار العقار المناسب.

يمكنك التواصل مع الخبراء في الشركة بشكل مباشر عبر واتساب. كما يمكنك زيارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة على الفيسبوك والإنستغرام، لتطلب الاستشارات العقارية والقانونية في أي وقت يناسبك.


أسعار العقارات في تركيا الإقامة العقارية في تركيا الاستثمار العقاري في إسطنبول الاستثمار العقاري في اسطنبول الاستثمار العقاري في تركيا الجنسية التركية الجنسية التركية عبر الاستثمار الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري الحصول على الجنسية التركية سوق العقارات التركي شراء العقارات في تركيا شراء شقة في إسطنبول شراء شقة في تركيا شراء عقار في إسطنبول شراء عقار في تركيا شروط الحصول على الجنسية التركية عقارات تركيا

مقالات ذات صلة

Compare Listings