Your search results

فلل للبيع في إسطنبول على البوسفور

Posted by SEO_editor on 14 مارس، 2022
0

من الأسباب الرئيسية التي دفعت الكثير من الأجانب حول العالم من أجل البحث عن عقارات للبيع في إسطنبول أنه تتميز بموقع جغرافي مميزة وإطلالة بحرية رائعة ويفصل ين جانبيها الأوروبي والآسيوي مضيق البوسفور ما رأيك بأن تملك فيلا مطلة عليه؟ لكن أين يمكن أن تجدها؟

من خلال هذا المقال ستتعرَّف على المناطق التي يمكن البحث فيها عن فلل للبيع على البوسفور كما سنوضح أهمية شراء فيلا بهذه المواصفات.

 

فلل للبيع في إسطنبول بإطلالة على البوسفور:

سنقدم إليك المناطق الأهم في كلا جانبي مدينة إسطنبول من أجل شراء فلل على البوسفور اطلع عليها جيداً وعلى ميزاتها حتى تتأكد إن كانت مناسبة لك أم لا؟

 

1 – فلل للبيع على البوسفور – أورتاكوي:

تعتبر أورتاكوي واحدة من أهم مناطق مدينة إسطنبول وهي الأكثر حيوية واستقطاباً للسياح وتتميز بقربها من منطقة بشكتاش فإن ما يبعدها عنها مسافة 2 كيلو متر فقط. يمكن للسائح أن يقضي وقتاً سعيداً فيها حيث الأجواء التركية التي عبارة عن مزيج بين الأصالة والرقي.

 

من أشهر معالمها السياحية والأثرية (قصر تشيران – حديقة يلدز – مسجد أورتاكوي – قصر يلدز) وتضم هذه المنطقة الكثير من المطاعم المتنوعة والأسواق التجارية والمحلات المختلفة.

 

2 – فلل للبيع على البوسفور – اسكودار:

تتميز هذه المنطقة بموقعها في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول وتطل على مضيق البوسفور وعلى بحر مرمرة مما أكسبها أهمية عالية وهي من أقدم مناطق إسطنبول وأكثرها عراقة وتضم العديد من معالم السياحة المهمة مثل قصر بيلاربي وبرج الفتاة وجزر الأميرات.

 

كما أنها تتميز بأهميتها على صعيد الاستثمار العقاري فإن الحكومة التركية تعتني ببنيتها التحتية عناية خاصة بسبب أنها الوجهة المفضلة للسياح.

تسجل أسعار العقارات في اسكودار ارتفاعاً ملحوظاً بسبب كثرة الطلب عليها وهذا شجع المستثمر على أن تكون وجهته.

3 – فلل للبيع على البوسفور – أرناؤوط كوي:

على الرغم من أن هذه المنطقة من المناطق المهمة في إسطنبول ولكنها تشبه كثيراً القرى وذلك نسبة إلى مُناخها الذي يشبه الأرياف وطبيعتها الساحرة. هل تعلم أن هذه المنطقة تحتضن أكبر مطار في العالم (مطار إسطنبول الجديد) وقريبة من أهم المشاريع الضخمة مثل (قناة إسطنبول الجديدة).

 

أسعار العقارات في أرناؤوط كوي تعد معتدلة ومناسبة ولكن من المتوقع أن تسجل ارتفاعاً ملحوظاً خلال الفترة المقبلة بسبب ازدياد الطلب عليها والمشاريع العمرانية والمجمعات السكنية التي يتم العمل على بنائها.

 

4 – فلل للبيع على البوسفور – زكريا كوي:

أما هذه المنطقة فتعد من أهم مناطق المدينة وتسمى بمنطقة الأغنياء والأثرياء والمشاهير، تتميز بأسعار العقارات المرتفعة جداً وبمجمعاتها السكنية الراقية وبالقرب منها توجد غابات بلغراد الشهيرة. تحتوي على العديد من المنتزهات والأماكن المخصصة للمشي.

 

إطلالتها على مضيق البوسفور منحها أهمية عالية وزاد من قيمة الاستثمار العقاري فيها.

 

5 – فلل للبيع على البوسفور – ساريير:

تعتبر ساريير إحدى أهم مناطق مدينة إسطنبول وتوجد في الجانب الأوروبي من إسطنبول وهي من أضخم المناطق على الإطلاق. سُميت بمنطقة الأغنياء والمشاهير بسبب ارتفاع قيمة العقارات فيها.

 

تنتشر فيها المجمعات السكنية المزوَّدة بأعلى معايير الجودة والسلامة العالمية وبكافة المرافق الخدمية، تناسب على وجه التحديد من يبحث عن الحياة الهادئة البعيدة عن صخب وضجيج المدينة. يتوفر فيها كل ما يحتاجه السكان من مطاعم ومحلات تجارية وغيرها.

من أهم المعالم السياحية التي توجد فيها غابات بلغراد وحديقة أميرجان وقلعة روملي حصار هذا دفع المستثمرين للاستثمار العقاري فيها.

 

مزايا شراء فلل على البوسفور في إسطنبول:

قبل أي شيء يجب أن تطلع على الميزات التي ستحصل عليها عند شراء فلل على البوسفور في إسطنبول لتقرر إذا كانت فعلاً مناسبة لك.

 

1 – استثمار عقاري مميزة وآمن:

العقارات التي تملك إطلالة على البحر هي الأكثر طلباً وبالتالي يمكن تأجيرها بسهولة والحصول على عائدات مرتفعة وخاصة في المواسم السياحية .وعليك أن تعلم أن هذا النوع من العقارات تبقى محافظة على أسعارها ثابتة فلا تتأثر بانخفاض الأسعار أو بتقلب سعر صرف الليرة التركية.

 

2 – يمكن البيع بسهولة وفي أي وقت:

في أي مكان في العالم التي لها إطلالة على البحر تكون المساحة أو العقارات المتوفرة محدودة

لذلك مع مرور الوقت يزداد الطلب عليها ويرتفع ثمنها فمن المؤكد أنه يمكن بيعها بسهولة والحصول على مربح مميز.

 

3 – لن تحتاج للقيام برحلات بحرية:

من يختار الفلل المطلة على البحر للسكن والاستقرار لن يحتاج مطلقاً للقيام برحلات بحرية. فالبحر أمامه على مدار الوقت وبالتالي يكون قد وفر الكثير من المال وسيقضي وقتاً ممتعاً بشكل دائم. ستستيقظ على مشهد البحر كل يوم.

 

4 – مناطق مخدمة بالكامل:

المناطق التي لها إطلالة بحرية تملك كافة الخدمات التي قد يحتاجها السكان وتكون قريبة من المدارس والمستشفيات والأماكن الترفيهية والمعالم السياحية والمولات والمراكز التجارية.

هل تعلم أن ارتفاع أسعار الفلل المطلة على البوسفور تمنحك فرصة أكبر في الحصول على الجنسية التركية ويمكن أن تجد العديد من الخيارات العقارية المطابقة لشروط الحصول عليها في هذه المناطق.

أما إن كانت ميزانيتك المادية ليست مرتفعة..

يمكنك البحث عن فلل ما تزال قيد الإنشاء حيث يكون عليك دفع قيمة العقار عن مراحل وأجزاء.

الآن يمكنك أن تحقق حلمك بالسكن في مواجهة مضيق البوسفور فقط قم بالتواصل معنا . كن على ثقة أنك ستحصل على المواصفات الراقية بالسعر المناسب.

نقدم إليكم أهم الاستشارات العقارية اللازمة لتحقيق النجاح والتميز في مجال الاستثمار العقاري، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني لتبقى على اطلاع بكل ما هو جديد.

 

فلل للبيع في اسطنبول على البحر بالتقسيط :

فلل للبيع في اسطنبول على البحر بالتقسيط فرصة رائعة لمن يرغب في امتلاك عقار في تركيا. حيث تقع مدينة اسطنبول في قارتين مختلفتين، أوروبا وآسيا. ولهذا أصبحت المدينة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم. وهناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يرغبون في شراء فيلا في اسطنبول.

 

 أحد الأسباب هو أن المدينة تتمتع بمناخ رائع طوال العام. يبلغ متوسط درجة الحرارة في اسطنبول حوالي 20 درجة مئوية. وهذا يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش إذا كنت ترغب في تجنب فصول الشتاء الباردة في أوروبا أو أمريكا الشمالية.

مزايا فلل التقسيط: يمكنك شراء عقار بالتقسيط بدون قرض بنكي. وخطة التقسيط مرنة للغاية. وليس عليك دفع فائدة. كما يمكنك الحصول على عقار في موقع جيد بسعر معقول. ويوجد في اسطنبول العديد من الفلل الجميلة المطلة على البحر والتي يمكنك شراؤها بالتقسيط. فهذه طريقة رائعة لامتلاك عقار في اسطنبول دون الحاجة إلى الحصول على قرض مصرفي.

فلل في تركيا على البحر :

هناك العديد من الأسباب لشراء فيلا في تركيا على البحر:

 أولا: وقبل كل شيء، المناخ ممتاز. الصيف حار وجاف والشتاء معتدل. وهذا يجعل تركيا مكانًا مثاليًا للعيش على مدار السنة.

 ثانيًا: المشهد مذهل تمامًا. حيث تنتشر سواحل تركيا مع الشواطئ الرملية الجميلة والمياه الصافية والقرى الخلابة. وفي الداخل، ستجد التلال المنحدرة والغابات المورقة والجبال المغطاة بالثلوج. 

ثالثاً: يمنحك شراء فيلا على الساحل التركي إمكانية الوصول إلى بعض أفضل وسائل الراحة في العالم. فلديها مستشفيات على مستوى عالمي، المدارس ومراكز التسوق والمطاعم. لن تشعر بالملل أبدًا أو تجد صعوبة في العثور على ما تحتاجه في تركيا.

 

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي:

اختيار فيلا للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي له العديد من المزايا. وبالإضافة إلى قربك من المدينة ووسائل الراحة فيها، سيكون لديك أيضًا مساحة أكبر لعائلتك وحديقة خاصة.

 ميزة أخرى هي أنك ستجد بشكل عام فيلات معروضة للبيع بسعر مناسب جداً للمتر المربع الواحد، مما يجعلها في متناول الجميع. وإذا كنت تبحث عن عقار استثماري، فإن قيمة الفلل تميل إلى الارتفاع بمعدل أعلى من الشقق.

 

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي:

الجانب الأوروبي من اسطنبول أكثر تحضرًا وتطورًا، بينما الجانب الآسيوي سكني أكثر. ويعتبر الجانب الآسيوي من اسطنبول مكانًا رائعًا للعيش فيه إذا كنت تريد نمط حياة أكثر استرخاءً. كما أن العيش في الجانب الآسيوي أقل تكلفة من الجانب الأوروبي. فإذا كنت تبحث عن فلل للبيع في اسطنبول، فإن الجانب الآسيوي هو خيار رائع.

 

شقق للإيجار في إسطنبول على البوسفور:

من الممكن أن تجد شقق للإيجار في اسطنبول على مضيق البوسفور. يمكنك استخدام مواقع الويب للبحث عن شقق في اسطنبول. أو يمكنك أيضًا الاتصال بوكيل عقاري محلي لمساعدتك في العثور على شقة على مضيق البوسفور.

 

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة