عقارات للبيع في مالتبه إسطنبول

عقارات للبيع في مالتبه إسطنبول

جدول المحتويات

أن تبحث عن عقارات للبيع في مالتبه إسطنبول ، فأنت قد حصلت على الكثير من الامتيازات الإيجابيات. ولا سيما وأن خيارك قد وقع على منطقة رائعة مثل مالتبه. التي توجد في الجانب الآسيوي من المدينة.

لتتعرف على هذه المنطقة يمكنك متابعة هذا المقال الذي سنقدم فيه كامل المعلومات التفصيلية عن منطقة مالتبه. وسنسلط الضوء على أهمية البحث عن عقارات للبيع فيها.

 قراءة ممتعة!

عقارات للبيع في مالتبه إسطنبول
لماذا تبحث عن عقارات للبيع في مالتبه إسطنبول؟

لماذا تبحث عن عقارات للبيع في مالتبه إسطنبول؟

قبل أن تقرر إذا ما كانت مالتبه مناسبة من أجل البحث عن عقارات للبيع فيها. لا بدَّ أن تطلع على أهمية مزاياها:

  • يفضل العديد من الأشخاص السكن والاستقرار في مالتبه إسطنبول. لأنها تضم الكثير من الأماكن السياحية الساحرة التي تمنحك فرصة للتمتع والتنزه في أي وقت.
  • هل تعلم أن أي منطقة تتصف بأنها وجهة للسياحة بالتالي تكون واحدة من أهم مناطق الاستثمار العقاري. وذلك يرجع لكثرة توافد الأجانب والسياح إليها.
  • أيضاً، تتمتع هذه المنطقة بإطلالة رائعة على البحر، إذاً هي تناسبك في حال كنت من محبين البحار والعيش في مكان قريب منه.
  • في مالتبه إسطنبول ستجد عقارات للبيع وشقق بأسعار منخفضة ومناسبة. وبالتالي ستكون تكاليف المعيشة منخفضة أيضاً، لذا تعد المنطقة المناسبة لأصحاب الميزانيات القليلة.
  • كما أنها آمنة ومستقرة من أجل الإقامة مع العائلة خاصة مع توفر كل الخدمات الأساسية التي يحتاجها الفرد في حياته مثل المدارس – الجامعات – المستشفيات – المراكز الصحية – الأماكن الترفيهية وغيرها.

بناءً على كل المواصفات التي تتميز بها مالتبه إسطنبول يمكننا القول إنها مناسبة لبناء استثمار عقاري ناجح للحصول على أرباح وفيرة. تتوفر في هذه المنطقة الكثير من العروض التي تناسب الحصول على الجنسية التركية وبذلك لن تكون حصلت على استثمار مميز وعلى الجنسية التركية أي أصبت هدفين في الوقت ذاته.

في سياق الحديث عن البحث عن عقارات للبيع في مالتبه إسطنبول. لا بدَّ من الإشارة إلى أن هذه المنطقة تشهد تنوعاً عقارياً كبيراً. مثل المجمعات السكنية الفاخرة وشقق الاستديو وأيضاً تحتوي على عقارات تجارية وفنادق.

تتوفر في هذه المنطقة الكثير من العروض المتنوعة والمميزة حيث توجد فيها الكثير من المشاريع العقارية الحديثة والعصرية.

الموقع الجغرافي لمنطقة مالتبه إسطنبول:

  • توجد في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول.
  • تقع بين منطقتي كادي كوي وبندك.
  • تتكون من 18 حياً.
  • وصل عدد سكانها إلى حوالي 513,316 نسمة.
  • المنطقة عبارة عن قسمين يفصل بينهما الطريق السريع E-5.
عقارات للبيع في مالتبه إسطنبول
ما هي أشهر الأماكن في مالتبه؟

ما هي أشهر الأماكن في مالتبه؟

فيما يلي نذكر لك كافة الأماكن الشهيرة في منطقة مالتبه إسطنبول التي يمكنك زيارتها، والتي أسهمت في زيادة أهميتها.

 – منتزه مالتبه:

يعتبر من أهم منتزهات مدينة اسطنبول، فقد وصلت مساحتها إلى 200 ألف متر مربع، ستقضي فيها وقتاً رائعاً ويمكنك أن تقوم بالعديد من الأنشطة فيها، إلى جانب ممارسة الرياضة. يحتوي هذا المنتزه على العديد من المطاعم والمقاهي.

 – بيوك أضا:

تعد واحدة من أكبر وأشهر الجزر التي توجد في مدينة إسطنبول، تتمتع بمساحة واسعة وبالهدوء والهواء النقي. يقصدها السياح من كل مكان.

 – مسجد الجمهورية:

هل تعلم أن هذا المسجد من أكبر مساجد إسطنبول من حيث المساحة؟ يتميز بتصميمه المعماري الذي يأخذ شكل دائري وله أربع مآذن ومن الداخل يتزين بالفسيفساء.

 – توزلا مارينا:

تنتشر فيها المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ومراكز التسوق والمنتزهات، يمكنك قضاء فيها وقتاً رائعاً ومميزاً.

 ما هي الخدمات المتوافرة في مالتبه إسطنبول ؟

المؤسسات التعليمية في مالتبه إسطنبول:

تحتوي هذه المنطقة على العديد من المدارس والجامعات والمؤسسات التعليمية والمعاهد. وتتوفر فيها خدمات التعليم لكافة المراحل الدراسية من الروضة وحتى الجامعة.

ستجد فيها مدارس حكومية وخاصة مثل: (مدرسة أستك – أولوغباي – مدرسة أتالار).

أما بالنسبة للجامعات فهي تضم واحدة من أهم الجامعات التي توجد في إسطنبول. “جامعة مالتبه الخاصة” التي تشمل كافة المراحل الجامعية من البكالوريوس وحتى الدبلوم الماجستير. لقد حصلت على رتبة متقدمة على الصعيد المحلي والعالمي.

بالقرب منها توجد العديد من الجامعات المهمة مثل جامعة مرمرة.

المؤسسات الصحية في مالتبه:

لا تقتصر هذه المنطقة على ما سبق وحسب، بل هي مخدمة من كافة النواحي. فيتواجد فيها أيضاً المراكز الصحية أو المستشفيات ذات الجودة العالية. حيث تتوفر بنوعيها الحكومي والخاص، وبالتالي يحصل سكان المنطقة على خدمات طبية شاملة.

الأسواق والمولات في مالتبه:

أيضاً تحتوي هذه المنطقة على أهم الأسواق وبعض المولات التي تمنح الحياة فيها حيوية ونشاطاً كبيراً. من أشهر ها نذكر “مول مال تبه بارك” ومول “ريتام إسطنبول”.

البنية التحتية:

تجدر الإشارة إلى أن البنية التحتية في هذه المنطقة متميزة وقوية. فكما رأينا تتوفر فيها كافة مقومات الحياة المثالية التي يبحث عنها الجميع، وهذا دفع الأجانب والمستثمرين من كل مكان في العالم من أجل البحث عن عقارات للبيع فيها.

بعد كل تلك المعلومات التي أوردناها لكم عن منطقة عقارات للبيع في مالتبه إسطنبول. تبين أنها لا تقل أهمية عن أي منطقة أخرى في هذه مدينة اسطنبول. فالبنية التحتية المتطورة وتوفر المرافق الخدمية وتوجه شركات الإنشاء لبناء العديد من المجمعات السكنية الفاخرة، كل ذلك تشجعك على شراء شقة فيها.

ثق تماماً أننا نقدم لك المنطقة الأفضل التي توفر لك عروضاً حصرية في الجودة والسعر. وبمواصفات راقية ومميزة وأسعار مناسبة لا يمكن أن تجدها في أي منطقة أخرى في إسطنبول.

 في الختام يمكنك التواصل مع الخبراء في الشركة بشكل مباشر عبر واتساب. كما يمكنك زيارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة على الفيسبوك والإنستغرام، لتطلب الاستشارات العقارية والقانونية في أي وقت يناسبك.


أسعار العقارات في تركيا الإقامة العقارية في تركيا الاستثمار العقاري في إسطنبول الاستثمار العقاري في اسطنبول الاستثمار العقاري في تركيا الجنسية التركية الجنسية التركية عبر الاستثمار الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري الحصول على الجنسية التركية سوق العقارات التركي شراء العقارات في تركيا شراء شقة في إسطنبول شراء شقة في تركيا شراء عقار في إسطنبول شراء عقار في اسطنبول شراء عقار في تركيا شروط الحصول على الجنسية التركية شقق للبيع في إسطنبول عقارات تركيا

مقالات ذات صلة

قائمة المقارنة