شراء شقة في اسطنبول

طرق شراء شقة في اسطنبول مضمونة لتحقيق الأرباح للمستثمرين

جدول المحتويات

عندما تريد شراء شقة في اسطنبول كمستثمر، فأنت تعرف أن شراء العقارات بمثابة استثمار آمن جداً. ولعله أكثر أنواع الاستثمار ضماناً، لكن في نفس الوقت لا بد أن تتعرض للاحتيال في حال تعاملت مع جهة مجهولة. أو غير معروفة في السوق، والأسوأ أن تكون غير خبيرة.
لذلك قبل كل شيء، إليك السر الذي سيحميك من أن تقع في فخ الاحتيال في سوق العقارات.

شراء شقة في اسطنبول
كيف اتجنب الاحتيال عند البحث عن شقق للبيع في اسطنبول ؟

كيف اتجنب الاحتيال عند البحث عن شقق للبيع في اسطنبول ؟

لكي تتجنب الوقوع في مصيدة المحتالين، عليك أولاً الابتعاد عن الأشخاص المجهولين وغير الموثوقين. ببساطة أتجه لشركات التسويق العقاري التي تتعامل بوضوح مع الشركات العقارية المطورة. كما أنك ستحصل على عروض أسعار أفضل بكثير عن طريقهم. يمكنك بالطبع التواصل مع شركة “هنا” العقارية فهي واحدة من أفضل الشركات في اسطنبول ولها اسمها وموثوقيتها.

ما العواقب التي قد تتعرض إليها في حال وقعت عرضة للاحتيال عند شراء شقة في اسطنبول ؟

إن تعرضك للاحتيال قد يتسبب بخسارات كبيرة حقاً، مثل فقدان أموالك التي دفعتها لشراء العقار. وفقدان العقار نفسه. وفي هذه الحالة عادة ما يتم إيقاعك في فخ شراء عقار بشكل وهمي. حيث يكون العقد والأوراق مزورة، أو من قام ببيعك العقار لا يملكه أصلاً ولا علاقة له به.

والأسوأ من ذلك هو إنك قد تتعرض للمساءلة القانونية. والذي علاوة على ما سبق سيكلفك دفع غرامات طائلة وقد يصل الأمر للسجن.

إلى جانب ذلك قد يؤدي ذلك لفقدان فرصة تمويلك في حال كنت تود الحصول على تمويل ما. فضلاً عن خسارتك للفرص الاستثمارية المستقبلية.

لذا عليك الانتباه جيداً ومعرفة مع من تتعامل.

شراء شقة في اسطنبول
كيف اختار موقع مناسب عند شراء شقة في اسطنبول ؟

كيف اختار موقع مناسب عند شراء شقة في اسطنبول ؟

إن لموقع العقار عندما تريد شراء شقة في اسطنبول له تأثير كبير على أهميته وسعره وتشغيله. فمثلاً إن قمت بشراء عقار بالقرب من مركز المدينة أو فيها، فإنه سيكون غالي الثمن. لكن بالمقابل سيعود عليك بعائد جيد عندما تقوم بتأجيره مثلاً. بينما إن قمت الشراء في مناطق اسطنبول الأبعد فإن السعر سينخفض ومعه سينخفض العائد على الاستثمار. ما حصل أن العقارات قرب المركز مطلوبة أكثر لكونها قريبة على فرص العمل وأماكن النشاط. لكن في تلك الحالة غالباً ما ستنصحك الشركة العقارية الخبيرة. أن الموقع في مناطق اسطنبول الأبعد تكمن فيها فرص استثمارية لا تقدر بثمن. لا سيما إن قمت بإعادة بيع تلك العقارات. إذاً أيضاً موقع العقار يؤثر على نوع الاستثمار العقاري الذي ستقوم به مقدار الربح الذي سيعود عليك.

لكن في نهاية الأمر الموضوع نسبي، فقد تجد عقار ذي موقع مميز في منطقة نائية. وبالمقابل تخاطر بشراء عقار ذي تخديم سيئ وبناء رديئ الجودة في قلب مدينة اسطنبول. لذا بكل الأحوال عند هذه المرحلة لا بد أن تأخذ بمشورة شركة عقارية واسعة الاطلاع على جميع النواحي المهمة عند شراء شقة في اسطنبول.

ما هي أهم الأمور التي تخص الموقع عند شراء شقة في اسطنبول؟

على أية حال هذه بعض النقاط التي عليك الانتباه إليها عند اختيار موقع العقار:

_جودة خدمات المجمع السكني الذي يضم شقق للبيع في اسطنبول، هل هي جيدة أم رديئة؟

_قرب الشقة من المولات والمراكز التجارية.

_القرب من المراكز التعليمية والصحية.

_حيوية المنطقة، وغناها بفرص العمل والمشاريع المتنوعة.

_قربها من المشاريع الحكومية الهامة مثل مطار اسطنبول وقناة اسطنبول المائية.

_في حال كنت تنوي شراء شقة مفروشة، أيضاً من المهم أن تنتبه لجودة الفرش والأثاث.

_قرب الأماكن الترفيهية والأماكن التي يحبها السياح. كلما كثرت تلك الأماكن كلما زادت أهمية العقار السياحية، مما يعني قيمة أكبر.

_الأهم على الإطلاق، المواصلات العامة وشبكة الطرق في المنطقة.

_مناخ المنطقة، وبالطبع من المحبب أن يكون معتدل.

الأمور الهامة التي ينظر إليها كثيرة جداً، لكن ذكرنا أغلبها.

شراء شقة في اسطنبول
ما هي خدمة إدارة العقارات A to Z ؟

ما هي خدمة إدارة العقارات A to Z ؟

بينما أنت في بلدك، هناك من يعمل عنك بشكل متواصل في اسطنبول دون الحاجة لاستهلاك طاقتك بالسفر. بحيث يتابع عقاراتك بشكل شامل واحترافي.

ببساطة هذه هي الخدمة، أن تحصل على أرباح بينما تتابع أعمالك الأخرى أو تستمتع وتلف العالم مع عائلتك!
وكما في سياق حديثنا عن الاحتيال في مطلع المقال فعبر هذه الخدمة نضمن لك الحماية القانونية التامة.

لندخل في التفاصيل، هي خدمة تقدمها شركة “هنا” بحيث تقوم بمهام إدارة العقار من الألف إلى الياء بدءاً من اختيار العقار – مع إمكانية أن تختاره بنفسك طبعاً- وحتى بيعه مجدداً أو تأجيره.

أي عملية شاملة تماماً، لا تحتاج منك إي جهد أو وقت. أما نحن فسنقوم بالتالي:

_أولاً اختيار شقة في اسطنبول أو إي عقار آخر ترغب به بشكل مناسب لك ولميزانيتك واهدافك. وبالطبع يحقق الأرباح التي تطمح إليها. وذلك من خلال خبرتنا الواسعة في سوق مناطق اسطنبول العقاري. فضلاً عن علاقاتنا الواسعة مع شركات التطوير الهامة. وفي هذه المرحلة يمكنك الاعتماد علينا كلياً كما بقية المراحل, أو أن تقوم أنت باختيار العقار من ضمن عدة خيارات واسعة وهامة نقدمها خصيصاً لك.

_التفاوض على السعر للحصول على أفضل عرض سعر، ومن ثم شراء العقار.

_متابعة الأقساط حتى الاستلام (في حال كانت طريقة الدفع بالأقساط)، بالمناسبة تصفح مشاريع الموقع. يوجد خيارات شراء العقارات كثيرة معظمها تقبل الدفع بالتقسيط. كما يمكنك الاطلاع على اسعار الشقق في اسطنبول وآخر الإحصائيات الخاصة بها.

_استلام الشقة وفرشها بأفخم أنواع المفروشات مع الأثاث الراقي، وتجهيزها بكل ما يحتاجه القانطين في المنزل. مثل تجهيزات المطبخ وغيرها.

_تأجير العقار أو بيعه بحسب العقار وموقعه ورغبتك طبعاً.

هذه هي عملية الإدارة التي تشمل التفاوض على أفضل سعر والبحث عن العقار المثالي وتحقيق الربح. من خلال عملية مرتبة بشكل مدروس بواسطة خبراء شركة “هنا” العقارية.  وهذا يعد أحد أنواع الدخل السلبي وأهمها.

وصلنا لختام المقال ألدي نرجو بصدق أن نكون قد منحنا ولو قليل من الفائدة لك بواسطته.

في الختام يمكنك التواصل مع الخبراء في الشركة بشكل مباشر عبر واتساب. كما يمكنك زيارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة على الفيسبوك والإنستغرام، لتطلب الاستشارات العقارية والقانونية في أي وقت يناسبك.


أسعار العقارات في تركيا الاستثمار العقاري في إسطنبول الاستثمار العقاري في اسطنبول الاستثمار العقاري في تركيا الجنسية التركية الجنسية التركية عبر الاستثمار الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري الحصول على الجنسية التركية سوق العقارات التركي شراء العقارات في تركيا شراء شقة في إسطنبول شراء شقة في تركيا شراء عقار في إسطنبول شراء عقار في تركيا عقارات تركيا

مقالات ذات صلة

قائمة المقارنة