شقق للبيع في بيليك دوزو التي تعتبر من أهم المناطق الاستثمارية في تركيا

شقق للبيع في بيليك دوزو: تعرف على واحدة من اهم المناطق الاستثمارية في اسطنبول

جدول المحتويات

من المعروف أن تركيا غنية بالأماكن والمناطق المميزة وخاصة في مدينة اسطنبول عاصمة تركيا الاقتصادية. ومن بين أهم هذه المناطق هي منطقة بيليك دوزو حيث جاءت أهمية هذه المنطقة من موقعها الاستراتيجي المتميز بقربه من البحر إضافة إلى قربها من مركز المدينة وتوفر مرافق خدمية عالية الجودة فيها. هذا عدا عن غنى المنطقة بالفرص الاستثمارية والعقارية التي جعلت منها مقصد أساسي للمستثمرين والمشتريين. لذلك اخترنا لكم هذا المقال اليوم للحديث عن إمكانية إيجاد شقق للبيع في بيليك دوزو. تابعوا معنا.

أين يمكن إيجاد شقق للبيع في بيليك دوزو؟

يتوفر خيارات متنوعة لإيجاد شقق للبيع في بيليك دوزو والتي تعد من أغنى مناطق اسطنبول بفرص السكن وذلك بفضل الحركة العقارية النشطة في المنطقة. وإليكم أماكن وطرق للعثور على شقق للبيع في بيليك دوزو. حيث يمكنك البحث ضمن المجمعات السكنية الجديدة في المنطقة والتي تحتوي على الكثير من الشقق للبيع بميزات وأسعار مختلفة ومناسبة لجميع الطلبات. كما بإمكانك البحث ضمن المشاريع العقارية الحديثة في المنطقة حيث يتم باستمرار تطوير مشاريع عقارية جديدة في بيليك دوزو. والتي تضم على خيارات واسعة من الشقق المعروضة للبيع والتي تكون من المستوى الفاخر.

إضافة إلى وجود طرق أخرى لإيجاد شقق فاخرة وشقق رخيصة للبيع في اسطنبول بيليك دوزو وذلك عن طريق وكلاء العقارات المحليين. والذين بإمكانهم مساعدتك في العثور على الخيار الأنسب لك من شقق للبيع في بيليك دوزو من حيث السعر والمواصفات التي ستزودهم بها عند اختيارك لهم. كما يمكن الاستعانة بالإعلانات المحلية عن طريق متابعتها على المواقع الإلكترونية أو حتى بالصحف المحلية والعثور على شقق مناسبة من المالك بشكل مباشر. إضافة إلى أن حضورك للمعارض العقارية ومراجعة مواقع الشركات التجارية قد يوفر لك مزيد من الفرص المناسبة لإيجاد شقق للبيع في بيليك دوزو.

أين تقع منطقة بيليك دوزو؟

تقع منطقة بيليك دوزو في الجزء الأوروبي من مدينة إسطنبول في تركيا. وبشكل تفصيلي تقع منطقة بيليك دوزو بموقع مطل على الساحل الغربي من بحر مرمرة. كما أنها جزء من مقاطعة بيوك تشكمجيه في مدينة اسطنبول. حيث أن أكثر ما يميز هذه المنطقة هو موقعها الساحلي المشرف على البحر بإطلالاتها البحرية الساحرة والجميلة.

ما هي أهم النقاط التي تميز الاستثمار في منطقة بيليك دوزو؟

أهم النقاط التي تميز الاستثمار في منطقة بيليك دوزو

يوجد الكثير من الميزات التي تجعل من بيليك دوزو في اسطنبول منطقة جذابة للاستثمار العقاري وتزيد بدورها من عمليات البحث عن شقق للبيع في بيليك دوزو. إليكم أهم النقاط التي تميز الاستثمار فيها وتشكل منها فرصة استثمارية مغرية للمستثمرين:

  • الموقع الاستراتيجي المميز للمنطقة فهي تقع على بحر مرمرة في اسطنبول من جهة الساحل الغربي. حيث أن قربها من البحر يجعل منها مقصد مثالي لعمليات الاستثمار والسكن. عدا عن قربها من مركز المدينة والمرافق المهمة فيها.
  • المناظر الطبيعية الجميلة والساحرة التي تتمتع بها المنطقة حيث أنها عدا عن إطلالتها الساحلية فهي تطل على الجبال والمساحات الخضراء.
  • كما تشهد منطقة بيليك دوزو حركة نمو عقاري متسارعة. مما يجعل وضع العقارات في تركيا اسطنبول خاصة في هذه المنطقة في حالة تطور دائم.
  • إن وضع البنية التحتية في بيليك دوزو جيد ومتطور جداً. ويشمل ذلك على وسائل النقل والطرق والمرافق الخدمية من تعليم واستطباب بشكل عام.
  • وتعتبر أيضاً منطقة بيليك دوزو منطقة آمنة تتمتع بالسلام والأمان. وهذا أكثر ما يجذب العائلات للبحث عن شقق للبيع في بيليك دوزو.
  • كما يتوفر ضمنها مجموعة متنوعة من خدمات ومرافق الترفيه مثل المقاهي والمطاعم الراقية وصالات الرياضة. عدا عن المراكز التجارية الضخمة الموجودة في المنطقة.
  • كما أنها منطقة الفرص الاستثمارية لاسيما في المجال التجاري فهي توفر تنوع كبير في خدمات السوق والتجارة.

ما هو أفضل مشروع سكني في منطقة بيليك دوزو؟

أهم مشروع سكني في منطقة بيليك دوزو

يوجد في المنطقة واحد من أهم وأفضل المشاريع العقارية السكنية التي تضم على خيارات واسعة من شقق للبيع في بيليك دوزو في اسطنبول. رشحناه لكم من شركة هنا العقارية التي تعتبر من أهم الشركات العقارية على مستوى تركيا والعالم. هو مشروع ما يزال قيد الإنشاء يقع في منطقة بيليك دوزو في اسطنبول.
يشغل مشروع بيليك دوزو مساحة واسعة من الأرض تبلغ 31.000 متر مربع. كما تضم في قسم كبير منها على مساحات خضراء بحوالي 20.000 متر مربع من مساحة المشروع الكلية. أي أن الأراضي الخضراء تشكل قرابة 65% من مساحة المشروع. أما عن توزيع الأبنية فهو يتكون من 8 أبنية يتوزع ضمنها 709 من الشقق السكنية من نمط يبدأ من غرفتين وصالة ويصل حتى 5 غرف وصالة مع وجود خيارات للدوبلكس. كما تتمتع كل شقة من شقق بيليك دوزو ضمن المشروع بوجود شرفة أو تراس كبير خاص بها للتمتع بالمناظر والإطلالات الجميلة المحيطة بالمنطقة. وبالنسبة لشقق الدوبلكس فهي تتمتع بوجود حديقة خاصة بها أو تراس في حال كانت بأحد الطوابق العالية. كما يضم المشروع على 19 محل ومركز تجاري.
يتميز المشروع أنه مناسب للعائلات بما يقدمه من خدمات وأنشطة اجتماعية منوعة. كما أن قربه من البحر يجعله مكان مناسب للاصطياف والترفيه. هذا عدا عن قربه من الجامعات المهمة في البلاد ومراكز الرعاية الصحية بجودتها العالية. كل هذا يجعل من شراء شقة في مشروع بيليك دوزو فرصة عقارية مغرية ومميزة.
ويمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر عن موعد تسليم المشروع والأنماط الموجودة والتعرف على أسعار الشقق المتوفرة ضمنه عبر تصفح المقال التالي شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو .

شركة هنا العقارية وبعض خدماتها الاستثمارية في اسطنبول

شركة هنا العقارية وبعض خدماتها الاستثمارية في اسطنبول

إن شركة هنا العقارية واحدة من أقدم الشركات العقارية في تركيا حيث أنها تأسست في مدينة اسطنبول عام 2014. تعمل الشركة ضمن فريق عمل محترف من المهندسين والمحاميين والاستشاريين ذوي خبرة كبيرة في أنواع العقارات في تركيا. حيث تسعى شركة هنا لتقديم أفضل الخدمات العقارية لعملاءها من بين هذه الخدمات أنها تقدم ميزات خاصة للمستثمرين. فهي تؤمن لهم مختلف أشكال التسهيلات في الاستثمار في عقارات تركيا. كما تعمل على دراسة الجدوى من المشاريع العقارية والاستثمارية وإدارة العقار ومتابعته بعد الاستثمار لضمان زيادة رأس المال المخصص وأخذ عائد استثماري أعلى. مع تقديم ضمانات عن إمكانية إعادة بيع العقار بدون أي خسائر في المستقبل. عدا عن أنها تقوم بتأسيس الشركات والمؤسسات الاستثمارية وتسعى لتأمين كل ما يلزمها من رخص بحيث تكون جميعها ضمن الإجراءات القانونية.

كما سيكون لنا سلسلة متتابعة من المقالات التي سنتطرق فيها للحديث عن كل ما يخص العقارات والاستثمار في منطقة بيليك دوزو.

يمكنكم متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

مقالات ذات صلة

Compare Listings