مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

مشروع إستثماري سكني على الطريق السريع E5 بمنطقة التوب كابي - إسطنبول يعتبرالمشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية في المنطقة, حيث يقع في موقع مميز بجانب مختلف خطوط المواصلات من مترو أنفاق والترامواي وغيرها . يمتد المشروع على مساحة 156.000 متر مربع ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس, يحتوي على شقق من الأنماط 1+1 حتى 5+1.....

خدمات هنا العقارية

تقديم الاستشارات العقارية المدروسة:

تقدم شركة هنا الاستشارات العقارية لعملائها بعد بدراسة وتحليل السوق وتقلباته أفضل الأسعار والفرص الاستثمارية تقديرا لسعر العقارات ونصائح حول مستقبل الاستثمار بالعقار المرغوب، وتوضح لهم أي مشاكل تتعلق به في حال وجودها.

خدمة الجولات العقارية:

نولي اهتماما بالغا في هذه الخدمة بمرافقة عميلنا من أول وصوله للمطار لاستقبال بسيارات مريحة وبأسلوب راقي وترحيب مميز يليق بالعملاء، بالإضافة إلى الترجمة وتأمين الحجوزات الفندقية. بعد استراحة العميل ننظم زيارة لمقر الشركة للاطلاع على خطة الزيارات للمشاريع العقارية الموضوعة من قبل قسم التسويق حسب اطلب العميل، وتشمل خطة الزيارات البرنامج الزمني اليومي الذي يتضمن زيارة المشاريع المهمة لأخذ فكرة عن الأسعار و المناطق و المشاريع للحرض على اختيار أفضل العروض، كما ستكون المواعيد للجولات العقارية مدروسة لحرصنا على الحفاظ على وقت عميلنا من وقت الخروج من الفندق الي العودة إليه.

الخدمات القانونية للتملك ومعاملات الإقامة العقارية والجنسية التركية:

نتيجة لعدم معرفة القوانين واللغة التركية يتعرض معظم العملاء لمشاكل عند شراء العقار، هنا يأتي دورنا لحماية عملائنا مع فريقنا القانوني من خلال اتباع الإجراءات القانونية القياسية من تصديق العقود وتوثيقها لدى دوائر الحكومة التركية وضمان انتهاء عملية انتقال الملكية للعميل.
كما تقوم الشركة بتأمين خدمة استخراج الإقامة العقارية التركية للعملاء الراغبين بالحصول عليها، ولرجال الأعمال والمستثمرين نوفر لهم المعاملات الآزمة للحصول على الجنسية التركية مقابل شرائهم لعقار بالمواصفات المطلوبة حسب القوانين التي صدرت مؤخرا عن الحكومة التركية.

خدمات المستثمرين:

للمستثمرين ميزات خاصة مع شركة هنا، حيث تؤمن الشركة لهم كافة التسهيلات للاستثمار في تركيا من تأمين مشاريع بدراسات جدوى وإدارة للعقار ومتابعة لضمان زيادة برأس المال وبعائد استثماري مرتفع مع ضمان إعادة بيع للعقار في المستقبل بدون أي خسائر، كم تقوم شركة هنا بتأسيس الشركات وتأمين الرخص اللازمة مع الأخذ بعين الاعتبار قانونية كافة الإجراءات.

خدمة الديكور والفرش المنزل:

بعد استلامكم لمنزل احلامكم تأتي مرحلة فرش المنزل وهنا يجب أن نوفر لعميلنا خدمة الفرش والديكور عن طريق أمهر المصممين وشركات الديكور حسب طلب كل عميل وميزانيته، يعتبر تصميم المنزل من الداخل عالم سحري مليء بالأبداع والجمال وبالأفكار واللمسات الفنية التي من شأنها أن تضيف بعدا جديداً للمنزل، كما نحرص على متابعة إجراءات فتح عدادات الماء والكهرباء والأنترانت وهنا نكون قد اعددنا لكم كافة التسهيلات لاستلام منزلكم بدون أي نواقص.

إدارة الأملاك للمستثمرين:

يقوم قسم الإيجار وإدارة الأملاك في شركة هنا بمتابعة دورية لكافة التفاصيل المتعلقة بعقاركم من متابعة مع المستأجر وتقديم تقارير نصف سنوية للعميل عن وضع العقار وقيمة الإيجار في المنطقة مع مختصين في السوق العقاري التركي ، ليطمئن عميلنا أن عقاره معتنى به بشكل جيد، لا تتوقف خدمات شركتنا عند إيجاد مستأجر للعقار، بل تمتد إلى صيانة العقار للحفاظ على قيمته وتوثيق عقود الإيجار ومتابعة كافة التفاصيل مع المستأجر.

قائمة المقارنة