fbpx
click to enable zoom
loading...
We didn't find any results
open map
View Roadmap Satellite Hybrid Terrain My Location Fullscreen Prev Next
بحث متقدم
Your search results

عقارات للبيع في إسطنبول بإطلالة على البحيرة

بعد الازدهار الكبير التي شهدته مدن تركيا في سوق العقارات، أصبحت تركيا وجهة مفضلة للاستثمار العقاري وشراء العقارات فيها ، جذبت هذه المدن أعداداً كبيرة من المستثمرين من كل أنحاء العالم،  ومن أشهر تلك المدن وأكثرها أهمية في مجال شراء العقارات هي مدينة إسطنبول، وذلك لما تملكه من مقومات اقتصادية وجغرافية وسياحية،  جعلت وفود المستثمرين والسياح يتجهون إلى شراء العقارات في إسطنبول بقسميها الآسيوي والأوروبي .

العقارات المطلة على البحيرة في إسطنبول:

إسطنبول هي عاصمة الجمال ومركز الثقل للطبيعة الخضراء ، فعند ذكر اسمها  يخطر في بالك على الفور بقع الأرض الخضراء والمحميات الطبيعية والنباتات والواحات المائية ، وأهم ما يميزها هو بحيراتها المائية التي تضفي عليها طابع الجمال والتنوع البيئي مما يتيح لك الحصول على شقق مطلة على أهم بحيراتها.

العقارات المطلة على البحيرات في إسطنبول

اهتمت الحكومة التركية بشكل كبير بالبحيرات في إسطنبول وقامت بإنشاء العديد المشاريع العقارية التي جذبت عددا كبيرا من المستثمرين وخاصة الشقق والفلل المطلة على البحيرات.

وتعددت المجمعات السكنية على أطرافها ومنها:

  • شقق في كوتشوك تشكمجة:

يمكن أن تجد الكثير من الشقق والعروض المتاحة للبيع في منطقة كوتشوك تشكمجة بإطلالة جميلة على (بحيرة كوتشوك تشكمجة). تقع تلك المنطقة في الجانب الأوروبي من المدينة وتعتبر بأنها الأكثر ملائمة للسكن والاستقرار وأضف إلى معلوماتك أنها تتوفر فيها كافة مقومات الحياة المثالية والمرافق الخدمية والترفيهية التي تحتاج إليها.

عقارات بيوك تشكمجة:

تعتبر من أحدث المناطق في إسطنبول وتوجد في الجانب الأوروبي من إسطنبول ولها إطلالة على بحر مرمرة وتتميز بمساحتها الكبيرة، ما لا تعلمه أن تلك المنطقة تحتوي على تضم أهم وأشهر المعالم السياحية المهمة التي يقصدها السياح من مختلف بقاع الأرض.

تحتوي تلك المنطقة على أهم المدارس / الجامعات / المستشفيات / الأماكن الترفيهية / المواصلات العامة.

أضف إلى معلوماتك أن منطقة بيوك تشكمجة مليئة بمظاهر الطبيعة الجميلة والمتميزة التي تجذب الأجانب والسياح من كل مكان.

  • منطقة بهيجة شهير

تعتبر عقارات بهيج شهير من العقارات المهمة بسبب إطلالتها على بحيرة رائعة الجمال،  كما أثر على ذلك اهتمام الحكومة الشديد بهذا النوع من العقارات ، مما يضمن تنوع  وازدهار وارتفاع في الأسعار ، كذلك موقعها الاستراتيجي في الجانب الأوروبي من إسطنبول.

 

أهم البحيرات التي توجد في إسطنبول:

  1. بحيرة تيركوس

    وتعتبر من أجمل بحيرات إسطنبول، تتغذى هذه البحيرة من نهر استيرانكا  وهو نهر شهير في تركيا،  تقع بحيرة تيركوس في الجانب الشمالي من إسطنبول بالقرب من سواحل البحر الأسود ،  ويحيط بها غابات خضراء تضيف على جمالها جمالاً ،  وعلى القرب منها تقطن قرية سميت على اسم هذه البحيرة تيركوس ، تتميز بحيرة تيركوس بمياهها العذبة والنقية التي تصل ضمن أنابيب خاصة إلى قرية تيركوس،  تبدأ في فصل الصيف الحركة السياحية في المنطقة مما يؤثر على بيع وشراء العقارات في المنطقة ، جاعلاً من العقارات المطلة على البحيرات في إسطنبول مركزاً مهما للاستثمار العقاري .

  2. بحيرةBüyükçekmece

تقع هذه البحيرة في القسم الجنوبي من إسطنبول على عكس بحيرة تيركوس، قريبة من بحر مرمرة الشهير الذي بني فوقه سد يغذي إسطنبول والمناطق المجاورة لها، لا تعتبر مياهها نقية أو نظيفة ويعود ذلك للتلوث الحاصل  من النفايات الصناعية والبشرية التي أدت إلى انعدام الحياة داخل البحيرة .

وكذلك تضم إسطنبول بحيرات صغيرة وصناعية تغذي مناطق معينة وتروي أراضي كبيرة.

 

ميزات الاستثمار العقاري في العقارات المطلة على البحيرات:

  • اندفعت أعداد كبيرة من المستثمرين إلى الاستثمار في إسطنبول في العقارات التي تطل على البحيرات طمعاً بمقوماتها وانجذاب السياح والراغبين بالسكن منها.
  • كيفية الاستثمار في هذا النوع من العقارات يتم بأشكال عديدة ومختلفة، منها تأجير الشقق المطلة على البحيرات للراغبين في السياحة وزيارة الأماكن الطبيعية والتمتع بالمناظر الخلابة، ويمكن ذلك من خلال بيع تلك العقارات.
  • لأن العديد من الناس ترغب بالسكن أو شراء العقارات في المناطق الهادئة بعيداً عن صخب المدن والازدحام والبحث عن المساحات الخضراء والهواء النقي.
  • ما لا تعلمه أن أسعار هذا النوع من الشقق أو العقارات يزداد ويرتفع باستمرار مع مرور الوقت مما يضمن للمستثمر الحصول على أرباح وعائدات عالية ومميزة.
  • إذا اخترت السكن في تلك المناطق أو في تلك العقارات فستحظى بإطلالة رائعة يومياً.

 

برأيك لما إذا قررت البحث عن عقارات للبيع في إسطنبول ستجد أن أسعار العقارات قد تكون مرتفعة عن غيرها من المناطق أو المواقع الأخرى؟

  • الطلب عليها كبير فإذا أردت بيعها لن تضطر للانتظار حتى فترة طويلة.
  • حجم العقارات المتاحة للبيع في تلك المناطق تعد قليلة ومحدودة أمام حجم الطلب عليها.
  • تعمل الحكومة التركية على العناية بتلك المناطق بشكل خاص وتحسين بنيتها التحتية.
  • تعد هذه المناطق غنية بالمرافق الخدمية والترفيهية.
  • يقصدها السياح باستمرار للإقامة خلال فترة وجودهم في تركيا.
  • العقارات المتاحة جميعها على الطراز الحديث والمعاصر.
  • تتوفر فيها العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية المميزة.

دعنا نخبرك أن إذا أردت البحث عن عقارات للبيع في إسطنبول بإطلالة على البحيرة فإنك ستجد الكثير من الخيارات المتاحة والمتميزة فإن أهم شركات الإنشاء تعمل على بناء وتشييد المشاريع المميزة في تلك المناطق من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية.

 

عقارات للبيع في إسطنبول بإطلالة على البحيرة وفرص استثمارية مميزة ومهمة نحرص على أن نزودكم بها باستمرار، يمكنك التواصل مع مستشارينا لنسهم في تقديم المساعدة لكم ونساعدكم في تحقيق أهدافكم.

 

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

Compare Listings