شقق للبيع على البحر في تركيا

جدول المحتويات

باعتبار أن تركيا مقصد سياحي لعدد هائل من السياح في كل عام رفع ذلك بالمقابل من نسبة الإقبال على بيع العقارات بشكل كبير ولاسيما الشقق السكنية. وإن من أكثر هذه العقارات بيعاً هي الشقق المطلة على البحر تبعاً لموقعها السياحي المميز. لذلك اخترنا لكم اليوم هذا المقال عبر موقع شركة هنا العقارية لنتحدث عما يتوفر في تركيا من شقق للبيع على البحر في أهم المناطق الساحلية. تابعوا معنا.

أهم المواقع الساحلية التي تتواجد فيها شقق للبيع على البحر في تركيا

مع موقع تركيا الاستراتيجي المميز الذي يطل على البحر من ثلاث جهات (ساحلين على البحر الأبيض المتوسط وساحل على بحر إيجه). جعل منها مقصد للمستثمرين العقاريين ولاسيما العقارات التي تطل على البحر. لذلك زاد هذا بدوره من بحث المستثمرين عن شقق للبيع على البحر في تركيا. وإليكم فيما يلي أهم المدن والمناطق الساحلية التي يمكن العثور فيها على شقق للبيع على البحر مباشرة:

  • مدينة اسطنبول: يتوفر في اسطنبول عدد كبير من المشاريع العقارية على الساحل فهي تطل على البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجه معاً. كما أنها مدينة ذات بنية تحتية متطورة وقوية لذلك يتوفر فيها شقق مجهزة للبيع باستمرار وخاصة في منطقتي بيشكتاش وزمينيورت.
  • مدينة أنطاليا: من أهم المدن الساحلية في تركيا تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط تتميز بمناخها المعتدل وشاطئها الجميل وبالتالي يتوفر فيها باستمرار شقق للبيع على البحر بتجهيزات عالية الجودة.
  • مدينة بودروم: مدينة ساحلية تقع من جهة ساحل بحر إيجه معروفة بشواطئها الرائعة ومناظرها الطبيعية الخلابة. مما يجعلها مقصد للمستثمرين للبحث فيها عن شقق للبيع على البحر مباشرة.
  • مدينة مرمريس: مدينة ساحلية تقع على شاطئ بحر إيجه أيضاً. كما تتميز بشواطئها ذات المياه الزرقاء الصافية والجميلة. وبالتالي تعد من أكثر المدن الساحلية جذباً للاستثمار العقاري ولاسيما السكني.
  • مدينة فتحية: مدينة تركية تقع على ساحل بحر إيجه معروفة بشواطئها الرملية الملفتة ومناظرها الطبيعية الرائعة.
  • مدينة مرسين: من المدن الساحلية التي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتعرف بطقسها المعتدل واللطيف مع شاطئها الخلاب.
  • مدينة كوش أداسي: مدينة من مدن ساحل بحر إيجه تتميز بمياه شاطئها العذبة والصافية إضافة إلى مناظرها المحيطة الخلابة.

أهم البحار الموجودة في تركيا

تقع تركيا في موقع استراتيجي وجغرافي مميز جداً بين البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجه وذلك منحها الفرصة لامتلاك مجموعة من البحار المهمة مع استغلال هذا الموقع لبناء عقارات بحرية مباشرة. لنذكرها فيما يلي:

  • البحر الأبيض المتوسط: من أهم بحار العالم الذي يتميز بمياهه الصافية الزراق وسواحله الجميلة والخلابة. وتعد المدن والبلاد التي تطل عليه ذات موقع استراتيجي مميز .ومن بين هذه المدن تركيا.
  • بحر إيجة: يقع على الساحل الغربي لتركيا ويمتد على طوله. حيث تعد الشواطئ الجميلة الموجودة في منطقة بحر إيجه واحدة من أكثر أسباب جذب السياح إليها وذلك إلى جانب جزرها الصغيرة والمميزة.
  • البحر الأسود: يقع في الجهة الشمالية من تركيا. يشتهر البحر الأسود بمناظره الطبيعية المحيطة الخلابة وشواطئه السوداء الجذابة. كما أنه مصدر معتمد للموارد البحرية والاستزراع السمكي.
  • بحر مرمرة: من أهم البحار الموجودة في تركيا كونه يربط بين كل البحار التي ذكرناها في الأعلى. كما أنه يفصل بين القسطنطينية وبحر إيجه.
  • بحر الآرال: يقع بحر الآرال في الجهة الشمالية الشرقية من تركيا ويحدها أكثر من جهة الشمال. يعد من أصغر البحار الموجودة في تركيا تتركز أهميته في المجال البيئي والبيولوجي.

تدعم هذه البحار المجال السياحي والاستثماري في تركيا لاسيما في الاستثمار العقاري. مما يجذب السياح والمستثمرين إليها من كافة البلدان.

الاستثمار العقاري في تركيا

الاستثمار العقاري في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

يعد الاستثمار العقاري من أكثر مجالات الاستثمار شيوعاً في تركيا خاصة للمستثمرين الأجانب. وذلك لما تقدمه تركيا من ميزات وتسهيلات في المجال العقاري سواء للسكن أو الاستثمار. ويجعلهم في حالة بحث مستمر خاصة عن شقق للبيع على البحر. وهناك العديد من النقاط التي تدعم هذا القطاع من أهمها:

  • تنوع العقارات في تركيا حيث تتوفر فيها مجموعة واسعة من الخيارات سواء في الشقق السكنية أو الفندقية أو حتى الفيلات. بما يتناسب مع احتياجات ووضع جميع المستثمرين.
  • العوائد المالية الاستثمارية العالية التي تقدمها تركيا من خلال الاستثمار العقاري سواء كان من الإيجارات السكنية أو العوائد السياحية.
  • تسمح الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب ضمن شروط معينة من الحصول على الجنسية التركية.
  • تكلفة العقارات في تركيا تعتبر منخفضة نسبياً مقارنة بغيرها من الدول الكبرى أو بعض الدول الأوروبية.
  • الطلب المتزايد والمستمر على العقارات الذي تشهده تركيا سواء من قبل السكان الأصليين أو السياح المستثمرين. مما يجعل قيمة العقارات في تزايد دائم.
  • الموقع الاستراتيجي المميز لتركيا بين القارات والبحار مما يجعلها مقصد للتجارة والاستثمار العالمي.
  • كما أن برامج القروض والتمويل التي توفرها الحكومة التركية تسهل على المستثمرين العمليات الاستثمارية بشكل كبير سواء للأتراك الأصليين أو الأجانب.

ميزات الاستثمار في العقارات البحرية

إن الاستثمار العقاري في المناطق الساحلية يزداد بشكل مستمر في تركيا ويزداد معه البحث عن شقق للبيع على البحر وذلك لما يتمتع به الساحل التركي من ميزات تشجع على الاستثمار. من أبرز هذه الميزات نذكر:

  • قيمة العقارات البحرية المرتفعة مقارنة بعقارات المناطق الداخلية من شقق وفيلات وغيرها .مما يرافقها من عائدات استثمارية عالية وذلك تبعاً لطبيعة المنطقة الساحلية الخلابة.
  • زيادة الطلب من قبل السياح على العقارات البحرية مما يزيد من فرص تأجير العقارات البحرية على مدار العام. وبالتالي عائدات مالية عالية من الاستثمار.
  • الطبيعة الجذابة والمميزة للساحل التركي وما يتمتع به من جو هادئ ومريح للزوار.
  • الرفاهية التي يتمتع بها السكان على ساحل تركيا من الاستمتاع بالشواطئ والأنشطة المائية والأماكن الترفيهية.
  • قوة البنية التحتية التي يتمتع بها الساحل التركي فهي في حالة تطور وتنظيم دائم.

شركة هنا العقارية ودورها في تأمين الشقق السكنية في تركيا

شركة هنا العقارية ودورها في تأمين الشقق السكنية في تركيا
شركة هنا العقارية ودورها في تأمين الشقق السكنية في تركيا

تعد شركة هنا واحدة من أقدم الشركات العقارية في تركيا اسطنبول بفريقها المميز من المهندسين والمحاميين المحترفين. نقدم لعملاءنا أفضل الخدمات الاستثمارية بما يخص الاستشارات القانونية والنصائح إضافة إلى السعي بجميع الإجراءات من بدايتها وحتى حصولهم على النتيجة المرجوة.
أما بالنسبة لتأمين الشقق السكنية فتقوم شركة هنا في البداية بالتوضيح لعملاءها كل التفاصيل القانونية والميزات إضافة إلى العوائق التي يمكن أن تواجههم خلال مرحلة البحث عن العقار المناسب لهم وذلك بناءً على الهدف المطلوب من العقار. وهنا يأتي دورنا كفريق لتأمين كل المعاملات اللازمة والسعي بجميع الإجراءات القانونية في مختلف الدوائر الحكومية من تصديق وتوثيق حتى الانتهاء من جميع الأمور وضمان انتقال العقار إلى ملكية العميل.

لذلك عند التفكير في تجربة استثمار مجدية ومع جهة موثوقة تكون مطمئن خلالها على المضمون والنتيجة فإن شركة هنا ستكون خيارك الأمثل ولاسيما فيما يخص تأمين شقق لللبيع على البحر. لا تتردد في التواصل معنا فنحن مستعدون لخدمتك على مدار العام وفي أي وقت.

بعض مشاريع شركة هنا العقارية في اسطنبول

عملت شركة هنا على تأمين الخيارات العقارية المناسبة لعدد كبير من العملاء. وكان من أهم هذه المشاريع في مدينة اسطنبول من ضمن هذه المشاريع : مشروع زيتون بورنو HSN، مشروع HBA ، مشروع كوتشوك تشكمجة هالكالي. وكان لهذه المشاريع صدى كبير في تركيا وإقبال من السياح والمستثمرين من كافة بلدان العالم.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي:

مقالات ذات صلة

Compare Listings