تزدهر العقارات في تركيا مع النمو والتطور الذي تشهده البلاد.

استكشف العقارات في تركيا اسطنبول وتعرف على افضل 5 مشاريع عقارية في المنطقة

جدول المحتويات

اسطنبول هي واحدة من أكثر المدن ازدحامًا وتنوعًا في مختلف المجالات في تركيا ولاسيما المجال العقاري. وباعتبارها العاصمة الاقتصادية لها فهي من أكثر المدن جذباً للمستثمرين العقاريين والمشتريين من جميع أنحاء العالم. وهذا أدى بدوره إلى تنوع كبير في العقارات داخل المدينة وما حولها. كما كان للعقارات دورا كبيرا في حصول الأجانب على الجنسية عبر الاستثمار بموجب القانون الذي طرحته الحكومة التركية مؤخراً. لذلك اخترنا لكم هذا المقال عبر موقع شركة هنا العقارية للحديث عن أفضل 5 من مشاريع العقارات في تركيا اسطنبول وميزات الاستثمار العقاري فيها. تابعوا معنا.

ما هي أفضل 5 مشاريع عقارية في تركيا اسطنبول

يوجد أنواع مختلفة من العقارات في تركيا اسطنبول منها السكنية ومنها التجارية والزراعية. وسنتعرف في هذه الفقرة على أهم 5 مشاريع عقارية سكنية في اسطنبول كون أن المجال العقاري هو الأكثر بحثاً واستثماراً في تركيا وخاصة اسطنبول مدينة الحياة والاستثمار والتطور. وسيكون ترتيب المشاريع بناءً على تقييم شركة هنا العقارية.

المشروع الأول

مشروع شقق سكنية في كوتشوك تشكمجة هالكالي إنه واحد من أرقى مشاريع العقارات في تركيا اسطنبول السكنية والاستثمارية. وهو مشروع سكني قيد الإنشاء واقع في منطقة هالكالي ويتبع لمنطقة كوتشوك تشكمجه. يطغى على تنظيم هذا المشروع مستوى عالي من الفخامة والرقي المناسب للعائلات الثرية والراقية. ولكن أكثر ما يميز هذا المشروع هو المساحات الخضراء الكبيرة المحيطة به التي تبعث على الراحة والاسترخاء بإطلالتها الفريدة. كما يوجد فيه الكثير من المرافق الخدمية التي تغطي كافة متطلبات السكان من مراكز تعليم وصحة وترفيه وغيرها. كما أنه يوجد مول تجاري ضخم قيد الإنشاء ضمن المشروع، مما سيجعل من موقع سكنك أكثر استراتيجية وتخديم.
أما عن مواصفات المشروع فإن مساحته تبلغ 550،000 متر مربع. ويتكون من 137 مبنى سكني يضم منها على عدة شقق. ويبلغ ارتفاع كل مبنى حوالي 4 أو 5 طوابق، أما العدد الإجمالي للشقق يبلغ 2280 شقة سكنية للبيع ذات أنماط مختلفة من غرفة وصالة إلى 4 غرف وصالة. كما يوجد فيه بعض من أجمل الفلل ذات الإطلالات الساحرة والتشطيبات المميزة.
وللاطلاع على تفاصيل أكثر عن ميزات السكن في هذا المشروع ومعرفة أسعار الشقق ضمنه زوروا الرابط هنا.

المشروع الثاني

مشروع هو واحد من أفضل مشاريع العقارات في تركيا اسطنبول يقع في منطقة كايتهانى. وهو عبارة عن مجمع سكني جاهز للسكن المباشر. يضم على مجموعة كبيرة من الشقق السكنية التي تعد من أرقى وأحدث الشقق ضمن اسطنبول. يتميز موقع هذا المشروع بقربه من مركز مدينة اسطنبول مما يجعله من الأماكن التي تكثر فيها فرص العمل والخدمات المتنوعة وإضافة لمستوى التعليم العالي. كما أنه قريب من مناطق الترفيه من أهمها غابة بلغراد, و وادي اسطنبول، إضافة إلى أنه يضم على مضمار ضخم للخيول الذي يناسب أنشطة العائلات الراقية والثرية. مع وجود العديد من المطاعم والمقاهي للنخبة رفيعة المستوى ضمن منطقة المشروع. فهو فرصة مناسبة لمن يرغب بعيش حياة راقية.
أما عن مواصفات المشروع فهو يشغل من الأرض مساحة تبلغ حوالي 119،000 متر مربع. ويتوضع ضمنه 19 بناء سكني مع إجمالي عدد شقق 919 شقة سكنية مبنية بأعلى جودة مع لمسات فخمة وراقية داخل كل شقة. أما أنماط الشقق فهي مختلفة تبدأ بغرفة وصالة وحتى 6 غرف وصالة.

وللاطلاع على تفاصيل أكثر عن الخدمات المتوفرة ضمن هذا المشروع ومعرفة أسعار الشقق ضمنه زوروا الرابط التالي.

المشروع الثالث

هو مشروع فلل سكنية من أهم مشاريع العقارات في تركيا اسطنبول يقع في منطقة بيوك تشكمجة في الجهة الأوربية من مدينة اسطنبول التي تتألق بموقعها الملفت على ساحل بحر مرمرة حيث تضم هذه المنطقة على مستويات متدرجة من الأحياء السكنية البسيطة وحتى الأحياء الفخمة مثل مشروع فلل الأربع مواسم الذي يحوي على أفخر أشكال الفلل . يتميز المشروع بمنطقة هادئة وبعيدة عن ضجيج وزحمة اسطبول. إضافة إلى أنه مخدم بجميع المرافق التعليمية والصحية عالية المستوى. كما أنه معروف بجذبه لأرقى العائلات والطبقات الاجتماعية في المدينة. يوجد ضمن المشروع أيضاً العديد من المطاعم والمقاهي الراقية إضافة للمراكز التجارية والماركات الفخمة. باختصار هذا المشروع هو عنوان للرقي والفخامة في اسطنبول.
وكوصف للمشروع فهو يمتد على اتساع من الأرض تبلغ مساحته 285,000 متر مربع كما يضم على عدد 144 فيلا مستقلة ذات أنماط مختلفة 6+1 و7+1 ومساحات متنوعة تتراوح من 768 وحتى 841 متر مربع. وتتمتع الفلل ضمن هذا المشروع بنظام المنزل الذكي. بالإضافة إلى ذلك يوجد لكل فيلا حديقة منفصلة ومسبح خاص بها.

وللاطلاع على تفاصيل أكثر عن خدمات وميزات هذا المشروع ومعرفة أسعار الفيلات ضمنه زوروا الرابط هنا.

المشروع الرابع

هو واحد من أبرز مشاريع العقارات في تركيا اسطنبول السكنية قيد الإنشاء يضم على شقق للبيع في اسطنبول. يقع في قلب مدينة اسطنبول الأوروبية في منطقة زيتون بورنو تحديداً وتابع لتوب كابي. معروف بموقعه الجميل المطل على الساحل. إضافة للمساحات الخضراء الواسعة المحيطة به فهو يضم على حدائق متنزهات كبيرة وفريدة بجمالها. كما أن أكثر ما يميز هذا المشروع هو التطور والنهوض العمراني الطاغي على تصميم شققه السكنية. ويضم على مختلف المرافق الخدمية من تعليم وصحة وترفيه عدا عن المراكز التجارية والمولات المهمة إلى جانب وجود مركز تجاري خاص بالمشروع. لهذا يمكن القول أنه هذا المشروع هو الخيار الأمثل لتوفير حياة مليئة بالراحة والتفرّد ضمن أحد أهم المشاريع السكنية بما فيه من منازل وشقق راقية في اسطنبول.
وكوصف لتفاصيل المشروع فهو يمتد على متسع من الأرض تبلغ مساحته 156,000 متر مربع. أما عن المساحات الخضراء فهي تشكل 35,000 متر مربع من المساحة الكلية للمشروع. كما يبلغ عدد أبنيته 16 بناء سكني يتراوح ارتفاعها ما بين 5 إلى 15 طابق تتضمن على 1441 شقة سكنية كعدد إجمالي. وهي ذات أنماط مختلفة تبدأ من غرفة وصالة (1+1) وتصل إلى 5 غرف وصالة. تتميز أيضاً بوجود إما شرفة أو حديقة أو تراس حديقة خلص بها. كما أنه يحوي على جادة تجارية تضم على 170 محل تجاري, إضافة إلى فندق وقسم ريزدنس وبناء للمكاتب التجارية.

وللاطلاع ومعرفة تفاصيل أكثر عن الخدمات ضمن هذا المشروع وميزاته ومعرفة أسعار السكن فيه زوروا الرابط التالي.

المشروع الخامس

هو أحد أهم مشاريع العقارات في تركيا اسطنبول السكنية والاستثمارية في مدينة اسطنبول الأوروبية يضم على منازل فاخرة للبيع في منطقة تقسيم _بي أوغلو الذي يتوسط المنطقة ما بين خليج القرن الذهبي ومضيق البوسفور. تتميز منطقة المشروع بأنها محاطة بالبحار من ثلاث جهات. كما أنه يضم على مراكز خدمية وترفيهية متنوعة وبأفضل جودة مثل الفنادق والمطاعم الفخمة والمراكز التجارية المهمة على مستوى اسطنبول إضافة لوجود أرقى الجامعات والمدارس. يطل المشروع أيضاً على شارع الاستقلال بشكل مباشر ويضم على شارعيين رئيسيين من أفخم الشوارع في تركيا التي تعتبر مركز تسوق بما تحتويه من أفخم الماركات. كل هذا عدا عن فخامة ورقي التصاميم الداخلية للشقق في المشروع التي تناسب الطبقات الراقية رفيعة الذوق. مما يجعل من المشروع الخيار الأمثل والفرصة المميزة للحصول على الحياة الراقية التي يبحث عنها بعض العائلات.
أما عن مواصفات المشروع فهو يقع على مساحة من الأرض تبلغ 20.000 متر مربع مقسم على 9 أقسام. وبالنسبة لواجهة المشروع الأمامية فهي تتألف من مجموعة مكاتب وفنادق وريزدنس إلى جانب  197 محل تجاري. أما عن الواجهة الخلفية له فهي تضم على 952 شقة سكنية ذات أنماط مختلفة، مثل 1+1 , 2+1 , 3+1 شقة. مع ارتفاع يصل إلى 7 طوابق للبناء بتشطيبات سوبر دلوكس.

وللاطلاع ومعرفة تفاصيل أكثر عن الخدمات ضمن هذا المشروع وميزاته ومعرفة أسعار السكن فيه زوروا الرابط التالي.

كانت هذه قائمة باهم 5 مشاريع في اسطنبول و التي تشهد اهتماما كبير للمستثمرين في نظر شركة هنا العقارية للاطلاع على تفاصيل شاملة عن المشاريع العقارية، بما في ذلك الأسعار والمواصفات الكاملة، يُفضل زيارة الروابط الموجودة أسفل وصف كل مشروع.

بالإضافة إلى ذلك، ندعوكم للتواصل معنا عبر صفحاتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقعنا الإلكتروني للاطلاع على المزيد من العروض والمعلومات الحديثة حول مشاريعنا العقارية.

مقالات ذات صلة

Compare Listings