تجذب العقارات في بيليك دوزو المثتسمرين لأهمية مشاريعها العقارية.

العقارات في بيليك دوزو: أين يقع أهم مشروع عقاري في المنطقة وما الذي يميزه؟

جدول المحتويات

كما نعلم أن الاستثمار العقاري هو أحد أشهر وأفضل أنواع الاستثمار في تركيا بشكل عام ولاسيما في مدينة اسطنبول كونها العاصمة الاقتصادية للبلاد. فهي تجذب لها عدد كبير من المستثمرين والفرص الاستثمارية في كل عام ويرجع السبب الأساسي إلى غنى هذه المدينة بالمناطق المهمة من حيث الموقع والفرص والتنظيم. إن من بين أبرز هذه المناطق في اسطنبول هي منطقة بيليك دوزو التي تشكل فرصة عقارية جذابة للمستثمرين. لذلك اخترنا لكم هذا المقال لمتابعة سلسلة مقالاتنا عن منطقة بيليك دوزو عبر موقع شركة هنا العقارية والحديث عن العقارات في بيليك دوزو. تابعوا معنا.

نبذة عن أهمية العقارات في بيليك دوزو والمنطقة بشكل عام

تعد منطقة بيليك دوزو من المناطق الساحلية في تركيا التي تمتد على 11 كيلو متر مربع. تقع وسط المناطق الحيوية والحديثة في مدينة اسطنبول. حيث يحدها من الشرق منطقة أفجلار والتي تعد من المناطق الحيوية المميزة في المدينة، أما من الغرب توجد بحيرة بيوك تشكمجة أحد أهم المعالم السياحية في البلاد. كما يحدها من الشمال منطقة أسينيورت حيث يفصلها عنها طريق الـE5 السريع. ومن الجهة الجنوبية يحد منطقة بيليك دوزو شاطئ بحر مرمرة السياحي الذي يمتد على طول 11 كم وهو من أجمل الشواطئ في مدينة اسطنبول. وتبعد عن حي ساريير وزيتون بورنو في مركز المدينة حوالي 40 كم.

أما عن أهمية العقارات في بيليك دوزو فهو جاء نتيجة لأهمية موقع المنطقة باعتبارها منطقة مزدهرة وتشكل بيئة استثمارية مثالية. وبالتالي يرافق ذلك فرص استثمارية وفوائد كبيرة تعود على المستثمرين الذين يختارون هذه المنطقة للاستثمار. من بين هذه الفوائد:

  • إن قيمة العقارات في بيليك دوزو في حالة ارتفاع مستمر أي أن أسعار السوق العقاري في المنطقة في تزايد دائم مع مرور الوقت. مما يعني ضمان ازدياد قيمة العائد الاستثماري ورأس المال المحدد من قبل المستثمر.
  • في ظل الطلب الكبير على السكن في منطقة بيليك دوزو من قبل العائلات والسكان المختلفين وبحثهم عن شقق في اسطنبول للبيع والإيجار فإن ذلك يوفر فرصة فريدة لتحقيق عائد ربحي من خلال تأجير العقارات في بيليك دوزو بشكل شهري أو سنوي.
  • يوجد الكثير من المشاريع السكنية والعقارية الفخمة في بيليك دوزو منها المطورة ومنها الناشئة. مما يتيح بدوره فرصة للمستثمرين لشراء الوحدة التي تناسبهم من شقق للبيع في بيليك دوزو بأحدث التصاميم والمرافق المعاصرة.
  • إضافة إلى البنية التحتية الحديثة والمتطورة باستمرار في المنطقة. وذلك من حيث المواصلات والطرق ومراكز التعليم والرعاية الصحية والمراكز التجارية وغيرها.
  • كما يشكل الموقع الاستراتيجي المميز لمنطقة بيليك دوزو إمكانية الوصول بسهولة إلى مركز مدينة اسطنبول ومراكز الأعمال الرئيسية. مما يجعل الاستثمار في العقارات في بيليك دوزو فرصة استثمارية مميزة للمستثمرين.

ما هي أهم مشاريع العقارات في بيليك دوزو؟

مشروع بيليك دوزو أهم مشروع سكني في المنطقة

نظراً لأهمية الجانب الاستثماري في العقارات في بيليك دوزو كان للمشاريع العقارية والسكنية حصة كبيرة من هذا الاستثمار، وجاء ذلك نتيجة الوعي لمدى أهمية العقارات في بيليك دوزو.
إن من بين أهم وأرقى المشاريع السكنية في المنطقة هو مشروع شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو. وهو مشروع سكني جديد قيد الإنشاء يقع في منطقة بيليك دوزو وواحد من أهم مشاريع شركة هنا العقارية التي تبنت العديد من المشاريع العقارية في مختلف مناطق اسطنبول.

وصف المشروع التفصيلي

يشغل مشروع بيليك دوزو مساحة من الأرض تبلغ 31,000 متر مربع. حيث تشكل المساحات الخضراء من المساحة الكلية للمشروع حوالي 20,000 متر مربع إي أن حوالي 65٪ تقريباً من مساحة المشروع ككل هي أراضي خضراء.
أما عن مكونات المشروع فهو يضم على 8 أبنية سكنية يتوزع فيها 709 شقة سكنية ذات نمط غرفتين وصالة وحتى خمس غرف وصالة مع وجود خيارات لشقق دوبلكس.
كما تضم كل شقة من شقق المشروع على شرفة يمكنك من خلالها التمتع بالمناظر الجميلية والطبيعية المحيطة بالمنطقة. إلا أن شقق الدوبلكس تتميز بوجود إما حديقة كبيرة خاصة في حال كانت في الطابق الأرضي أو تراس كبير في حال كانت في أحد الطوابق العالية. إضافة إلى أنه يوجد ضمن المشروع 19 محل ومركز تجاري.
أما عن الوقت المتوقع لتسليم المشروع فهو في شهر نيسان من عام 2024. لذا اغتنم الفرصة وسارع للحصول على فرصتك في الاستثمار في العقارات في بيليك دوزو والسكن في أرقى مشروع في المنطقة.

ما الذي يدفع الناس للبحث عن شقق للبيع ضمن هذا المشروع؟

  • إن بيليك دوزو من المناطق الراقية التي تضم على أفخم المشاريع السكنية في المدينة.
  • كما تتميز المنطقة بتنظيم عمراني عالي وذلك لكونها منطقة تتمتع بالحداثة والتطور الدائم.
  • من كثرة رقي هذه المنطقة فهي تجذب لها نخبة السكان من رجال الأعمال والمشاهير. إضافة لبحثهم عن فرص للاستثمار في العقارات في بيليك دوزو.
  • كما أنه يوجد دور لغنى المنطقة بالخدمات الرئيسية المتنوعة ومرافق الترفيه إضافة للمنتجعات السياحية.
  • جودة المواصلات ووسائل النقل في المنطقة. فهي تتمتع بشبكة مواصلات سريعة وواسعة تصل المنطقة إلى مختلف أجزاء اسطنبول الآسيوية والأوروبية.
  • عدا عن الإطلالات المائية الخلابة والمميزة للمنطقة فهي تطل على بحر مرمرة وبحيرة كوتشك تشكمجة.

ما الذي يميز السكن في إحدى شقق مشروع بيليك دوزو؟

  • هو مشروع سكني مناسب جداً للعائلات بسبب ما يوفره من خدمات اجتماعية متنوعة.
  • إضافة إلى أنه يمتلك على إطلالات خضراء جميلة وفريدة جداً لا يمكن وصفها. عدا عن الإطلالات البحرية وأخرى على المدينة.
  • كما أنه قريب من البحر وبالتالي يشكل مكان مناسب للاصطياف والترفيه. حيث يوجد ضمن المشروع متحف إسطنبول للألعاب “ İstanbul Oyuncak Müzesi“،
  • وجود العديد من الجامعات الهامة ضمن المشروع. مما يضمن مستقبل أولادك التعليمي. مثل جامعة “ Beykent University” ومدرسة “ Gökkuşağı Koleji“.
  • كما أنه يضم على العديد من المراكز الطبية والصحية المجهزة بأجود وأحدث التقنيات. مثل مشفى ” Medilife Beylikdüzü Hastanesi” وأيضاً مشفى “Medicana International Istanbul“.
  • إضافة إلى وجود العديد من المراكز التجارية والمولات الراقية مثل مول فيستا “ Perlavista AVM” وميكروس “5M Migros“.

يمكنك الحصول على تفاصيل أكثر عن المشروع وأنماط الشقق المتوفرة ضمنه وأسعارها والمراكز القريبة منه عبر تصفح المقال التالي شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو.

شركة هنا العقارية وخدماتها في مجال الاستثمار العقاري

شركة هنا العقارية وخدماتها في مجال الاستثمار العقاري

تعد شركة هنا واحدة من أعرق الشركات العقارية في تركيا والعالم بشكل عام تأسست عام 2014 في مدينة اسطنبول. تعمل على تقديم أفضل الخدمات العقارية لعملائها بالتعاون مع فريق محترف من المهندسين والمحاميين والاستشاريين ذوي الخبرة الكبيرة فيما يخص العقارات في تركيا اسطنبول.
أما عن خدماتها في مجال الاستثمار العقاري فهي تقدم ميزات وخدمات خاصة للمستثمرين عبر شركتها. حيث تؤمن لهم كل أشكال التسهيلات للاستثمار في عقارات تركيا بما يخص جميع الإجراءات القانونية والأوراق المطلوبة للعقار. كما تعمل على دراسة جدوى العقار واستلام إدارته ومتابعته بعد عملية الشراء لضمان زيادة رأس المال وتحقيق عائد استثماري عالي. تقدم أيضاً ضمان على إمكانية إعادة بيع العقار في وقت لاحق من دون خسائر.
كما تعمل على دراسة تقلبات السوق العقاري وتحليله بشكل دقيق لتقدم لعملاءها أفضل الأسعار والعروض الاستثمارية المتاحة في السوق. تقدم أيضاً نصائح بما يخص المشروع المختار ومستقبله الاستثماري.

كان هذا المقال أحد مقالات سلسلة منطقة بيليك دوزو التي اخترناها لكم من شركة هنا العقارية لنعرفكم على ميزات العقارات في بيليك دوزو وأهم المشاريع السكنية ضمنها لتتمكنوا من الاستفادة منها. كما يمكنم متابعة معلومات باقي المقالات عبر الروابط التي ذكرناها خلال المقال.

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي:

مقالات ذات صلة

Compare Listings