fbpx
click to enable zoom
loading...
We didn't find any results
open map
View Roadmap Satellite Hybrid Terrain My Location Fullscreen Prev Next
بحث متقدم
Your search results

كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار ؟

فبراير 4, 2022

 

 

الاستثمار العقاري في تركيا أحد أهم و أبرز الأنشطة الاقتصادية القائمة و التي تعد حجر أساس وركن أساسي من أركان الاقتصاد التركي ..
اليوم يأتي المستثمرون من شتى أنحاء العالم بغرض الاستثمار العقاري و شراء العقارات المختلفة و المتنوعة في تركيا و منهم من يأتي بغرض المعيشة و السكن أو السياحة أو …

و نظراً لأهمية هذا القطاع  الاقتصادي و علاقته المباشرة و الهامة مع جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى في تركيا .. تسعى الحكومة التركية لاستثمار المقومات و المزايا الطبيعية المتوافرة و توظيفها خدمة للبشرية في تركيا و ذلك من خلال العمل على حشد رؤوس الاموال الضخمة و خصوصاً الأجنبية و دفعها نحو إقامة المشاريع العقارية في تركيا و النهوض بها !

و قامت الحكومة التركية بالكثير من الإجراءات لهذا الغرض … و كان قرار منح الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب مثالاً حياً و مباشراً سعي الحكومة لاستقطاب المستثمرين الأجانب و الاستمرار في التطوير العقاري !

موضوعنا ضمن هذه المقالة يتمحور حول الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري و تحديداً سنجيب عن الاستفسار التالي …كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار ؟

فإن كنت تريد الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري و شراء عقارات في تركيا ما عليك سواء قراءة المقال التالي …

 

و الآن ، إن كنت في صدد الحصول على الجواز التركي … كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار ؟ ما هي

 الخطوات اللازمة من أجل استخراج الجواز التركي ؟ و ما هي الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على الجواز التركي ؟

 

كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار ؟

باختصار ، يتوجب على  المستثمر أن يشتري عقارات في تركيا بغض النظر عن ماهية هذه العقارات سواء شقق للبيع في تركيا أو بيوت للبيع في تركيا أو فلل أو أراضي أو محلات أو ..

يجب أن تبلغ قيمة العقارات التي تشتريها 250 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك بحسب سعر تصريف الدولار حينها !

يمكن لأي مستثمر أن يشتري عقار أو عدة عقارات في تركيا تبلغ قيمتها 250 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك …. التقدم و الحصول على الجواز التركي و التمتع بمزاياه المختلفة .. طبعاً مع التأكيد على استيفاء الأوراق و الشروط القانونية الأخرى ..

 

خطوات ضرورية تمكنك من الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار 

أولاً ، يجب عليك أن تحجز موعد مسبق اون لاين من خلال الانترنت و عبر الموقع الالكتروني للنفوس في تركيا و مراسلتهم عبر البريد الالكتروني تحديداً بشكل رسمي و تأكد من تسجيل موعد المقابلة بدقة .. و بعدها عليك دفع و تسديد كامل الرسوم المستحقة و الضرائب من خلال إرسالها و تحويلها إلى أحد مراكز البريد التركية ptt ، و لا تنس أن تقوم بالاحتفاظ بإيصال الدفع !  

بعدها، قم بالتوجه إلى دائرة النفوس التي حددت معها موعداً مسبقاً .. من أجل إجراء المقابلة ، و لا تنس اصطحاب جميع المستندات و الأوراق و الوثائق المطلوبة .

 

ما هي الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار ؟

-صورة عن البطاقة الشخصية أو الهوية ، على أن تكون نسخة طبق الأصل عنها لتفادي العقبات الناتجة عن أخطاء التصوير ..

-صورة شخصية بخلفية بيضاء عدد 5. .

-ملء الاستمارة الالكترونية ببياناتك الشخصية و معلومات التواصل و الخانات الأخرى و الوثائق ..

-إيصال الدفع الذي يثبت تسديدك لكامل الرسوم المترتبة عليك .

-توثيق و إثبات مكان الإقامة في تركيا من خلال عقد إيجار أو …


كم تبلغ تكلفة الجواز التركي ؟

تبلغ تقريباً تكلفة الحصول على الجواز التركي و استخراجه ما يقدر ب 147  دولار أمريكي ..  أي ما يساوي 1000 ليرة تركية تقريباً …. بحال كانت صلاحية الجواز التركي المطلوب 10 سنوات !

 

ما هي مزايا الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار ؟

نلاحظ أن أهمية الجواز التركي اليوم تنبع من عوامل مختلفة و كثيرة في تركيا و خارجها ، نذكر من أهم هذه العوامل :

 – قوة الجواز التركي .

 – الترتيب العالمي المتقدم الذي حققه الجواز التركي .

 – السهولة و السلاسة في التقديم  الحصول على الجواز التركي .
فبإمكانك أن تقطع مراحل كبيرة من خطوات الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار  اون لاين من خلال التواصل مع الدوائر الرسمية الحكومية التركية و غير الحكومية و تنسيق المواعيد و إرسال الوثائق و المستندات المطلوبة كما أسلفنا سابقاً …

– أيضاً يكتسب  الجواز التركي أهميته بسبب الاعتراف العالمي و الصلاحيات الواسعة محلياً في تركيا و عالمياً خارجها ..

– فضلاً عن جميع ما يتمتع به الجواز التركي من صلاحيات عالمياً .. هناك أيضاً صلاحيات على المستوى المحلي في تركيا .. حيث  أنه بمجرد الحصول على الجواز التركي .. ستتمتع بالكثير من الحقوق و التخفيضات و الفعاليات و الأنشطة و الخدمات كالطب و التعليم و العمل و الدراسة و الامتلاك و الانتخاب و التصويت و تخفيض الضرائب .. و إلى ما هنالك …

 

الشركات العقارية خير مكان يتم اللجوء إليه من أجل الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا 

تساعدكم الشركات و المكاتب العقارية في تركيا بالحصول على الجواز التركي خلال فترة زمنية قياسية و يمكنكم الاطلاع على آخر التحديثات القانونية المرتبطة بقانون التجنيس التركي و القرارات الاستثمارية كما يمكنكم الحصول على أحد العروض العقارية المستجدة في الولايات التركية و المناسبة للحصول على الجواز التركي و التمتع بمزاياه المختلفة …

تساعدكم الشركات العقارية أيضاً في الحصول على الإقامة العقارية أو السياحية المؤقتة و في نقل ملكية العقار الطابو و في استثماراتكم القادمة المتنوعة و تحميكم من الوقوع في أفخاخ النصب و الاحتيال .

 

تقدم شركتنا العقارية لعملائها و لجميع المستثمرين الراغبين بشراء عقارات في تركيا الكثير من الخدمات و تزودهم بأحدث العروض العقارية المستجدة التي يبحث عنها المستثمرون العرب و الأجانب الراغبين بالتأسيس لمشاريعهم العقارية في تركيا من خلال شراء و استثمار شقق للبيع في تركيا أو فلل للبيع في تركيا 

تساعدكم شركتنا العقارية الرائدة في قطاع العقارات بموضوع تجهيز الأوراق و المعاملات العقارية و استخراج الوثائق الرسمية المطلوبة من أجل تملك العقارات أو نقل ملكيتها أو الحصول على الإقامة في تركيا بأنواعها السياحية أو العقارية المختلفة و تأمين عروض عقارية و عقارات من المناسب شرائها من أجل الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري في تركيا و ضمن فترة زمنية قياسية و قصيرة .

يتميز فريق عمل شركتنا المتواضع بالخبرة الغنية و المديدة في قطاع الاستثمار العقاري في تركيا و شبكة علاقاتها الغنية مع جميع وكالات العقارات ضمن تركيا و خارجها و مع السفارات والمنشآت السياحية والمؤسسات الرسمية مما يجعل من موضوع الاستثمار العقاري في تركيا و شراء العقارات أمر سهل و بسيط و سريع!

 لا تتردد بزيارة مقر شركتنا العقارية أو موقعها الرسمي الالكتروني و طلب الاستشارات العقارية العامة و القانونية المختلفة في أي وقت تريد.

 

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

Compare Listings