يعتبر الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول أحد الاستثمارات الناجحة في تركيا

لماذا الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول؟ استكشف أهميته وتعرف على أهم مشروع سكني في المنطقة

جدول المحتويات

تعتبر تركيا وجهة استثمارية مغرية للمستثمرين سواء من السكان الأصليين أو حتى الأجانب. وذلك لما تتمتع به تركيا من مناطق استثمارية مميزة ومهمة على مستوى البلد والعالم ككل. ومن بين أهم مدنها على الصعيد الاستثماري هي مدينة اسطنبول كونها العاصمة الاقتصادية للبلاد حيث يوجد فيها أكبر تجمع للمناطق والمجمعات الاستثمارية المهمة في تركيا. ومن أبرز هذه المناطق هي منطقة مسلك لذلك اخترنا هذا المقال عبر موقع شركة هنا العقارية لنتناول الحديث عن أهمية الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول وسبب جذبها الكبير للمستثمرين. تابعوا معنا.

نبذة عن أهمية الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول

إن منطقة مسلك هي من أهم مناطق مدينة اسطنبول ومن أكثر المناطق تطوراً وازدهاراً فيها من مختلف النواحي الاقتصادية والعقارية. حيث تقع مسلك في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول وتعتبر أحد أبرز الأماكن التجارية والمالية فيها. وذلك لما تتمتع به من موقع استراتيجي مميز القريب من مركز المدينة. كما أن وضع العقارات والعلمليات الاستثمارية في المنطقة في حالة نمو مستمر. لذلك كان للاستثمار فيها حصة كبيرة من قبل مختلف المستثمرين والمشتريين وبالطبع كان لهذا أسباب بجعل الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول بهذه الأهمية. من أبرز هذه الأسباب ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي والجميل للمنطقة الذي كان منذ الأزل موقع لأهم قصور السلاطين وتبعها فيما بعد هذا الرقي والفخامة إلى العقارات الحديثة التي يتم إنشاؤها. مما جعل منها وجهة رئيسية لأصحاب رأس المال والمستثمرين الأجانب والأتراك.
  • كما أن للإطلالات الفريدة والساحرة التي تتمتع بها العقارات في منطقة مسلك اسطنبول أضاف لها ميزة تجذب أصحاب الأفكار الاستثمارية لها. فهي تتمتع بموقعها المميز على مضيق البوسفور وإطلالتها على غابة البلغراد الخلابة.
  • إضافة إلى كونها منطقة حيوية على كافة الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية السياحية وغيرها. هذا ما جعل منها مقصد أساسي من قبل أكبر الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية إضافة للفنادق الفاخرة.

كل هذه الأسباب جعلت من الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول فرصة مميزة ومحور مهم للأعمال والتجارة. والتي جعلت بدورها أسعار العقارات في المنطقة تستمر في التزايد مما يحقق عوائد مالية أعلى مقارنة بغيرها من المناطق.

أهم مشروع سكني في منطقة مسلك اسطنبول

يوجد في منطقة مسلك اسطنبول واحد من أهم وأبرز المشاريع العقارية والاستثمارية في اسطنبول وتركيا عموماً. هو مشروع سكني قيد الإنشاء يقع في وسط اسطنبول الأوروبية في منطقة مسلك “مدينة الأثرياء” كما تدعى ويعتبر أحد أفضل عمليات الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول. وذلك لما تعرف به هذه المنطقة من رقي وفخامة في تصميمها وتنظيمها العام والداخلي. يضم هذا المشروع السكني على العديد من المنازل الفاخرة للبيع في مدينة اسطنبول.

وصف عن المشروع

يمتد المشروع على امتداد من الأرض تبلغ مساحته 179,000 متر مربع مع محيط أخضر واسع من حوله. أما عن إجمالي عدد الشقق فهو يبلغ 500 شقة سكنية متوزعين على 55 طابق. يوجد في كل طابق 6 شقق سكنية. وهي ذات أنماط متنوعة ومختلفة بدءاً من غرفة وصالة (1+1) وحتى ثلاثة وصالة (1+3). إضافة إلى أنها تتميز بوجود شرفة خاصة لكل شقة للتمتع بأجمل الإطلالات في منطقة مسلك اسطنبول.

سبب اختيار الناس لهذا المشروع عند بحثهم عن منازل فاخرة للبيع؟

باعتباره يقع ضمن أرقى المناطق وأجملها في اسطنبول الأوروبية. كما يبحث المستثمرون ورجال الأعمال عن منازل فاخرة للبيع في اسطنبول ضمن هذا المشروع كونه يحظى بعائد استثماري عالي على عقاراته كونه من أفضل خيارات الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول. حيث يعد هذا المشروع الخيار الأمثل لكسب حياة مليئة بالرقي والفخامة من بين مشاريع اسطنبول الأخرى.

لماذا يختار الناس البحث عن منازل فاخرة للبيع ضمن هذا المشروع في مسلك؟

  • إن الشركة المؤسسة لهذا المشروع هي شركة هنا واحدة من أبرز الشركات العقارية في البلاد والعالم. ذات خبرة طويلة وعميقة في الخدمات العقارية تتجاوز ال35 سنة بالتعاون مع فريق متميز من المهندسين والاستشاريين والمحاميين الخبيرين.
  • الجودة العالية للمرافق الاجتماعية في المشروع التي تهدف إلى تحسين حياة الساكنين.
  • الموقع المميز للمشروع في أهم وأجمل مناطق اسطنبول المعروفة بإطلالاتها الرائعة. فهو يطل على أهم 3 جسور في المدينة وأجملها.
  • كما أن لعلو طوابق البرج خاصية فريدة لا يمكنك الحصول على مثلها في أي وقت لما تتمتع به من مشاهد بانورامية من خلالها.
  • إضافة إلى التصميم الإنشائي والهندسي الدقيق لأبينة هذا المشروع مما يجعلها من أكثر المباني أماناً في العالم.
  • اهتمام الحكومة بشكل خاص بمنطقة مسلك اسطنبول لاستمرار تطويرها وتحقيق أفضل مستوى معيشة لسكانها.
  • قرب المشروع من أبرز الأماكن السياحية في البلاد مثل غابات بلغراد وغابات ساريير.
  • وجود أهم المراكز التجارية والمولات ضمن المشروع على مستوى تركيا مثل مول وادي اسطنبول.
  • إضافة إلى قرب المشروع من جميع المرافق والمراكز الخدمية المهمة في المدينة من مشافي ومدارس وجامعات وحتى أماكن الترفيه.

كل هذا جعل من الطلب على منازل فاخرة للبيع في اسطنبول ضمن هذا المشروع بالذات في ازدياد دائم باعتباره أحد أفضل خيارات الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول.

أجمل الأماكن السياحية في منطقة مسلك اسطنبول

إلى جانب فرص الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول تعرف المنطقة أيضاً بقرب موقعها من العديد من المعالم السياحية الشهيرة والجميلة باسطنبول. نذكر منها:
جسر محمـد الفاتح الذي يقع على مضيق البوسفور ويعد واحد من الجسور المعلقة الذي يصل ما بين اسطنبول الأوروبية والآسيوية. قصر مسلك واحد من أعرق القصور الأثرية في تركيا تم بناؤه في عهد السلطان محمود الثاني وأكمل في عهد السلطان عبد العزيز. غابة بلغراد التي تعد أحد أجمل منتزهات اسطنبول، بما تحتويه من طبيعة ساحرة مناسبة للاستجمام والهدوء وسط غطاء كثيف من النباتات والحيوانات البرية النادرة. مول وادي إسطنبول الذي يعتبر واحد من أهم المولات في اسطنبول يتميز بفخامته وجذبه لعدد هائل من السياح والسكان. كما يضم على الكثير من الماركات التجارية العالمية.

تعرف على شركة هنا العقارية وبعض خدماتها

تعرف على شركة هنا العقارية وبعض خدماتها

هي شركة عقارية تأسست في اسطبول منذ عام 2014 تعد من أقدم وأكثر الشركات العقارية خبرة في البلاد. معروفة بتقديم أفضل وأجود الخدمات العقارية لعملاءها من المستثمرين والمشتريين الأجانب والسكان الأصليين. يتكون فريقها من مجموعة من المهندسين والمحاميين والاستشاريين ذوي خبرة عميقة.
بعض خدماتنا في منطقة مسلك اسطنبول:

  • نقدم لعملاءنا أفضل الاستشارات العقارية من دراسة وتحليل للسوق العقاري وتقلباته. لاختيار أفضل العروض المتاحة واحسن الأسعار. إضافة لتوضيح المشاكل المرتبطة بالعقار المختار في حال وجودها.
  • نتولى جميع الإجراءات القانونية التي تخص شراء العقار في منطقة مسلك اسطنبول من تصديق وتوثيق للعقود في دوائر الدولة وحتى ضمان انتقال ملكية العقار للعميل.
  • كما نقدم خدمة استخراج الإقامة العقارية التركية أو الجنسية التركية للعملاء الذين يرغبون بالحصول عليها.
  • خدمات تخص الإيجار وإدارة الأملاك مثل متابعة العملية مع المستأجر وتقديم تقارير عن العقار الذي اختاره بشكل دوري. إضافة إلى خدمات الصيانة للعقار بعد ذلك للحفاظ على قيمته.

يمكنكم متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

مقالات ذات صلة

Compare Listings