Your search results

مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

مشروع إستثماري سكني على الطريق السريع E5 بمنطقة التوب كابي - إسطنبول يعتبرالمشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية في المنطقة, حيث يقع في موقع مميز بجانب مختلف خطوط المواصلات من مترو أنفاق والترامواي وغيرها . يمتد المشروع على مساحة 156.000 متر مربع ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس, يحتوي على شقق من الأنماط 1+1 حتى 5+1.....

اراء عمـلائنـا الأعـزاء

قصي درويش
قصي درويشوكيل وزارة مساعد ، متقاعد - الكويت
Read More
" تعاملت مع شركة هنا العقاري في نهاية عام٢٠٢٠ ، ويشهد الله اني وجدت منهم الامانة والمصداقية التامة والمهنية العالية والتعامل الراقي والوضوح والدقة في جميع الخطوات. كما ان نصائحهم في قرار وتوقيت الشراء وتقييمهم للعقار وتوقعاتهم المستقبلية للسوق كانت سببا اساسيا في ان العقار الذي اشتريته ارتفع سعره بنسبة ٦٠٪؜ - الى ٦٥٪؜ في غضون عدة اشهر. حتى بعد انتهاء التعامل معهم لمست منهم الروح الاخوية والنصح الدائم والعون في تلبية الاحتياجات والمهام الاخرى الخارجة عن مجال عملهم. لذلك في بداية العام ٢٠٢٢ تعاملت معهم مرة اخرى بشراء عقار آخر للاستثمار وكانوا كذلك عند حسن الظن في جميع الامور. ولا يسعني الا ان اتوجه الى السيد محمود مدير الشركة والسيد فراس والسيد رامي والسيد اسماعيل بالشكر الجزيل على كل ما قدموه واسأل الله العلي القدير ان يوفقهم ويوسع ارزاقهم ، ولن اتردد في التعامل معهم في فرص عقارية اخرى في المستقبل."
د. أحمد نور
د. أحمد نورطبيب عظمية - روسيا ، الصومال
Read More
"من خلال تجربتي مع شركة هنا العقارية، وجدت الخبرة العميقة في المجال العقاري في تركيا عموما و اسطنبول بشكل خاص. الأمر الذي مكنهم من انجاز المعاملات باحترافية و مهنة ، في أقل الأوقات و تقديم أفضل الاسعار لي تبعا لطلبي. كما أن لديهم معرفة تامة بالقوانين التركية والاجراءات التي تخص المجال العقاري. يتعامل القائمون على الشركة ، المهندس محمود و المهندس رامي مع زبائنهم كل حسب متطلباته الخاصة للوصول الى ارضاء رغبات عملائهم حسب متطلباتهم وخصوصيتهم. شكرا للمهندس محمود و الشكر أيضا للمهندس رامي لمساعدتنا في الحصول على ما يناسبنا من عقار في اسطنبول ."
Previous
Next
شاكر البدري
شاكر البدريمهندس - العراق، النجف
Read More
"اعتبر شركة هنا العقارية من افضل الشركات العقارية في تركيا من حيث المصداقيه وحسن التعامل والامانة والقدره على توفير افضل الخيارات للمشتري من حيث نوع العقار وسعره. وتتميز الشركة برؤية اقتصادية وعقارية ممميزة في اسطنبول. ولدى الشركة القدرة على توفير كل مايريده عميلهم من عروض وطلبات عقارية وفرص مميزة. تحياتي لأعضاء شركة هنا جميعا وبالاخص الاخ الفاضل استاذ محمود تامر مدير الشركة."
محمد الحربي
محمد الحربي رجل أعمال - المملكة العربية السعودية، القصيم
Read More
"شركة هنا العقارية، بأمانة من أفضل الشركات العقارية في اسطنبول. تعاملت معهم منذ ما يقارب الخمس سنوات ، لكن يعلم الله أنهم ثقه ويتميزون بأن لديهم نظره عقارية ثاقبة ومعمقة. كما أنهم يقدمون لنا ياستمرار اسشارات عقارية مجانية. مع العلم أنني أشتريت عقار سكني عام 2019، و تضاعفت قيمة العقار بفضل الله وتوفيقه ثم حسن تعاملهم الصادق"
Previous
Next
حامد المعموري
حامد المعموري مقاول ورجل اعمال - العراق، النجف
Read More
"تعاملت مع شركة هنا العقارية، ووجدنا عدهم كل الصدق والأمان في التعاون المادي والالتزام في المواعيد وسرعه إجراء المعاملات. شركة تستحق كل الشكر والتقدير."
رمزي عياد
رمزي عيادرجل اعمال - ليبيا
Read More
"بارك الله بكم سررت بالتعامل مع شركتكم في عام 2014 ومرة اخرى في عام 2017 كنتم خير مرشد لاستثماراتي في تركيا وان شاء الله يكون لنا عمل دائم معكم"
Previous
Next
محمد الاقرع
محمد الاقرعالعراق
Read More
"تعاملت أنا وعائلتي مع شركة هنا العقارية في تملك عقار في اسطنبول، وكانت عملية التملكى العقاري واتمام اجراءات الجنسية رحلة ممتعة وسهلة. وكسبنا أصدقاء مخلصين لنا في اسطنبول، السيد محمود والسيد رامي الذين دعمونا وساعدونا في كل شيء."
عصام شاكر
عصام شاكرطبيب أسنان - العراق، النجف
Read More
"شركة رصينة ذات مصداقية ورقي بالتعامل كنت مسرور جدا بالتعامل معهم."
Previous
Next
يقظان هادي
يقظان هادي رجل اعمال - العراق، بابل
Read More
"شركة رائعة ومميزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. نتمنى لهم كل الموفقيه والنجاح. أنا تعاملت معهم وكنت احد عملائهم منذ 2019 وحتى الآن يقدمون لي النصح لي بكل أمانة. ولم يتخلو عن خدمتي طول هذه المدة وحتى الآن."

قائمة المقارنة