أفضل مشاريع عقارية في اسطنبول وأنواعها

جدول المحتويات

تعد تركيا بيئة استثمارية مثمرة في مختلف المجالات. فهي تتمتع بشعبية متزايدة بين المستثمرين وذلك نظرًا للمزايا الاستراتيجية التي تتمتع بها والبنية التحتية القوية المتوفرة فيها. ولاسيما في اسطنبول حيث يستمر سوق العقارات في النمو دون توقف. كونها تعد الوجهة الأولى للراغبين في الحصول على أفضل عقار سكني في أحد مجمعات اسطنبول المتطورة. إضافة إلى مزايا الاستثمار العقاري الكثيرة. لذا اخترنا لكم هذا المقال عبر موقع شركة هنا العقارية لنتعرف على أفضل مشاريع عقارية في اسطنبول.

أنواع المشاريع العقارية في اسطنبول

يوجد أنواع عديدة للمشاريع العقارية في اسطنبول فمنها المشاريع السكنية ومنها المشاريع التجارية كما يوجد العديد من المشاريع الصناعية الناجحة فيها. ويساعد في ذلك الموقع الجغرافي المميز لهذه المدينة وقربها من البحر إضافة لقوتها الاقتصادية مما جعلها مقصد استثماري قوي لمختلف المشاريع. وسنذكر فيما يلي أهم أفضل المشاريع العقارية في اسطنبول.

أفضل 3 مشاريع سكنية

تعد العقارات السكنية واحدة من أفضل مشاريع عقارية في اسطنبول. ولهذا تم مؤخراً إنشاء العديد من المشاريع السكنية الناجحة من أهمها ما يلي:

مشروع باهجي شهير

هو واحد من أكبر مشاريع عقارية في اسطنبول. وجاء اسمه من كونه يقع في منطقة باهجي شهير التي تقع مقابل الجهة الأوروبية من المدينة. يشمل هذا المشروع مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المخدمة مع تنوع كبير بالشقق من حيث المساحات والتصميم الداخلي باستخدام أجود أنواع مواد البناء وأحدث التقنيات. كما يوجد ضمن المشروع مرافق ترفيهية متعددة مثل المسابح والنوادي الرياضية والملاعب إضافة لاهتمام عالي بمستوى المدارس والتعليم لاسيما في مرحلة التأسيس. كما يوجد فيه العديد من المراكز التجارية والأسواق مع توفر الأمان الكافي للتجول ضمن المشروع في أي وقت. وبذلك يجعل من هذا المشروع مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

مشروع باشاك شهير

هو مشروع عقاري من أحد مشاريع عقارية في اسطنبول متكامل وجاء اسمه من موقعه في منطقة باشاك شهير على الجهة الأوروبية من مدينة اسطنبول بطبيعتنها الجميلة ومساحاتها الخضراء. حيث تعتبر منطقة سكنية حديثة بتصميمها المتطور تشمل على مجموعة متنوعة من وحدات السكن من الشقق الصغيرة وحتى الفلل. كما يوجد مرافق ترفيهية كثيرة في المنطقة من مسابح وحدائق وملاعب. مع وجود مراكز تعليمية وصحية حديثة. كما يتعبر المشروع منطقة آمنة في أي وقت. ويمتلك مشروع باشاك شهير موقع استراتيجي قريب من الطرق الرئيسية ووسائل النقل. والتالي هذا ما يجعل منه مكان مميز جداً للعيش والاستثمار السكني.

مشروع إسنيورت

هو واحد من أهم مشاريع عقارية في اسطنبول السكنية يقع في مدينة اسطنبول في منطقة اسنيورت المعروفة بطبيعتها الجذابة. تعتبر من المناطق السكنية المتنامية التي تشهد تطور مستمر حيث إنها تجذب المستثمرين إليها بتصميمها المميز بأحدث تقنيات ومواد البناء. كما يوجد فيها مرافق ترفيهية متعددة من ملاعب وحدائق ومطاعم. إضافة إلى مراكزها الطبية والتعليمية الحديثة. مع وجود خدمات الأمان الكامل في أي وقت من اليوم ونظافة عالية ضمن المنطقة. كما أنها قريبة من وسائل التنقل لقربها من الطرق الرئيسيةوالعامة. مما يجعلها أيضاً موقع مميز للفرص الاستثمارية لمن يرغب البدء بمشروع ما. لذلك يتعبر هذا المشروع مكان مثالي للسكن لما يوفره من توازن بين جميع النقاط السابقة.

أفضل 3 مشاريع تجارية في اسطنبول

أفضل 3 مشاريع تجارية في اسطنبول

تم إنشاء الكثير من مشاريع عقارية في اسطنبول من النوع التجاري باعتبار أن اسطنبول هي واحدة من أهم المدن التجارية والنابضة في تركيا وفي العالم بشكل عام. سنذكر منها ما يلي:

  • مشروع زورلو سنتر: من أهم المشاريع التجارية يقع في اسطنبول في منطقة زورلو التي تشتهر بكونها منطقة حيوية. يضم المشروع مرافق متنوعة من مراكز تسوق فاخرة وماركات عالمية إضافة للفنادق الفخمة. كما يحتوي على مراكز ترفيهية ثقافية مثل مسرح زورلو الذي يحي الكثير من الفعاليات كل عام. كما يقصده آلاف السياح والزوار لتتمتع أيضاً بتصميمه المعماري الفريد والحديث.
  • مشروع كوليج: هو مشروع عقاري يقع في منطقة تجارية في اسطنبول مما يجعله مكان مناسب وجذاب للأعمال والاستثمارات التجارية. يتمتع هذا المشروع بموقع استراتيجي بالقرب من مركز المدينة مما يجعله بحركة تجارية نشطة. كمل أنه يمتاز بتنوع المرافق التجارية فيه مثل المطاعم والمتاجر والمكاتب والمقاهي، ويوجد فيه مرافق خدمية عديدة مثل موافق السيارات والمصاعد وغيرها لهذا السبب هو مقصد جذاب لفرص الاستثمار التجاري.
  • مشروع ماسلك بلازا: هو واحد من أهم المشاريع التجارية كونه يقع في منطقة ماسلك التي تعتبر منطقة مركزية في اسطنبول أي أنه بالقرب من كل المناطق الرئيسية في البلاد. كما يتضمن المشروع تنوع كبير في الوحدات التجارية لتناسب كافة الأعمال من محال تجارية ومطاعم إلى مكاتب ومقاهي وغيرها. إضافة إلى أنه مخدم بالمصاعد ومواقف السيارات وطرق السيارات السريعة. مما يجعل من هذا المشروع خياراً مثالياً للفرص والأعمال الاستثمارية.

شركة هنا العقارية ودورها في دعم المشاريع العقارية

شركة هنا العقارية ودورها في دعم المشاريع العقارية

تقع شركة هنا العقارية في اسطنبول وهي من أقدم الشركات العقارية فيها حيث تأسست عام 2014، حيث أنها قدمت على مدار تلك السنوات الكثير من الخدمات العقارية سواءً على الصعيد السكني أو الاستثماري ولا زالت تقدمها حتى الآن. وذلك بالتعاون مع فريقها المتكامل من المهندسين والاستشاريين، كما أن لها الدور الأكبر في دعم المشاريع العقارية والاستثمارية من خلال:

  • الإعلان عن المشاريع السكنية والاستثمارية الناشئة.
  • كما تعمل على نشر الوعي حول أهمية الاستثمار العقاري في تركيا.
  • تقديم دراسة للجدوى الاقتصادية للمشاريع المقترحة من كلفة وميزانية وأرباح.
  • كما تسهم في تحريك عمليات البيع والشراء بشكل مستمر للحفاظ على حركة الاستثمار نشطة.

بعض المشاريع السكنية لشركة هنا العقارية في اسطنبول

أقدمت شركة هنا العقارية على إنشاء العديد من مشاريع عقارية في اسطنبول ولاسيما المشاريع السكنية. من أهمها سنذكر هذه المشاريع:

  • مشروع HBA:

HBA هو أحد المشاريع السكنية قيد الإنشاء تابع لمنطقة كوتشوك تشكمجة في منطقة أتاكنت في اسطنبول. أكثر ما يميز هذا المشروع هو طبيعة منطقته الرائعة بما يوجد حوله من مساحات خضراء وإطلالات بحرية رائعة إضافة إلى قربه من مرافق الترفيه والخدمية كما أن وضع المواصلات في هذه المنطقة ممتاز لقربه من العديد من محطات المترو.

  • مشروع كوتشوك تشكمجة هالكالي:

كوتشوك تشكمجة هو مشروع سكني قيد الإنشاء أيضاً يقع في منطقة هالكالي التابعة لمنطقة كوتشوك تشكمجة في اسطنبول. حيث يتميز هذا المشروع بطبيعته الخلابة فهو قريب من بحيرة كوتشوك تشكمجة التي تشتهر بجوها اللطيف والهادئ، كما أنه قريب من محطات المترو وجميع المناطق الخدمية التجارية والترفيهية.

  • مشروع زيتون بورنو HSN:

HSN أحد المشاريع السكنية قيد الإنشاء أيضاً يقع من جهة اسطنبول الأوروبية في منطقة توب كابي. حيث تتمتع هذه المدينة بإطلالة ساحلية جميلة ومميزة يقع هذا المشروع في القرب من مركز المدينة والمطار بالإضافة الى قربه من العديد من مرافق الترفيه والخدمات، كما يوجد مركز تجاري خاص لخدمة المشروع يسهل عملية التسوق.

أخيراً لا تتردد بالتواصل معنا إذا أردت الحصول على أفضل التجارب الاستثمارية والخدمات العقارية فنحن وفريقنا جاهزين لخدمتك على طول العام.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:

مقالات ذات صلة

Compare Listings